أفضل مؤسِّس أعمال مسابقة لـ«حرة رأس الخيمة»

منوعات
18 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
أفضل مؤسِّس أعمال مسابقة لـ«حرة رأس الخيمة»

45

أطلقت المنطقة الحرة برأس الخيمة أمس مسابقة أفضل مؤسّس أعمال والتي تهدف إلى تشجيع رجال الأعمال الطموحين لتقديم خطط أعمال مبتكرة وفريدة من نوعها والحصول بالمقابل على فرصة للفوز بباقة تأسيس الأعمال. ويأتي الإعلان الرسمي عن إطلاق هذه المسابقة تزامناً مع ورشة عمل تقيمهاArabian Business Startup Academy كل شهر.

وتعقيباً على هذه المبادرة، أفاد أحمد نعمان رئيس قسم التسويق والاتصال المؤسسي في المنطقة الحرة برأس الخيمة بأن المنطقة الحرة أطلقت هذه المسابقة لتحفيز التنافس بين مؤسسي الأعمال وتشجيع روح الإبداع والابتكار لدى الجدد من أصحاب المشاريع، وكذلك مدّهم بالمساعدة والدعم ليصبحوا روّاد أعمال الغد. كما أكد نعمان بأن المرشح الواعد سيُمنح فرصة تأسيس أعماله في المنطقة الحرة برأس الخيمة مكافأةً على مشاركته في المسابقة. وتتضمن باقة الأعمال الرخصة التجارية ومرافق عالمية المستوى وخدمات متكاملة لدعم الأعمال التجارية والتي تم اعتمادها خصيصاً لاستمرار نمو الأعمال.

يمكن لجميع رواد الأعمال الطموحين المشاركة في هذه المسابقة بتقديم خطط أعمالهم ابتداءً من 17 أغسطس وإلى 17 سبتمبر 2015 عبر الرابط الإلكتروني المخصص للمسابقة www.rakftz.com/champ. هذا، وسيعقد حفل توزيع الجوائز للمرشح الناجح في مركز أعمال المنطقة الحرة برأس الخيمة والذي تم افتتاحه مؤخراً في بوليفارد داون تاون دبي والذي بدوره يوفر مجموعة متكاملة من الخدمات المخصصة لعملاء المنطقة الحرة برأس الخيمة الحاليين والمحتملين.

وقال نعمان: «نقدّر المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لما تقوم به من دور رئيسي في دفع العجلة التنموية للاقتصاد في إمارة رأس الخيمة وكذلك لمساهمتها الفعالة في نمو المنطقة الحرة برأس الخيمة. إن المسابقة التي أطلقتها المنطقة الحرة برأس الخيمة ما هي إلا إحدى مبادراتنا لتقديم الدعم المستمر للشركات الصغيرة والمتوسطة القائمة والمستقبلية في المنطقة».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.