أغرب الأحداث حول العالم

منوعات
5 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أغرب الأحداث حول العالم

images

تزوجت وعمرها 104 سنة !!

تزوجت سيدة ماليزية عمرها 104 أعوام من رجل عمره 33 عاماً قال العريس أن علاقته بعروسه بدأت في إطار الصداقة والشعور بالعطف عليها حيث أنها بلا أطفال وسيدة وحيدة ولكن هذه الصداقة سرعان ما تحولت إلى حب .

أما العروس فقالت أنها تأمل ألا يسىء الجيران والأصدقاء الحكم على زواجها والغريب إن العروس لا تملك ثروة إلا حب الناس .

الحج على دراجة !!

ترك كل وسائل نقل المسافرين الحديثة التي تضمن الراحة و الأمان  واختار الدراجة الهوائية لتكون رفيقة رحلته إلى مكة المكرمة .

قطع سالم الجداوى الطالب الفرنسي من أصول مغربية حتى الآن نحو 9 آلاف كيلومتر منطلقاً من نوتنجهام ببريطانيا – حيث يقيم – مروراً بفرنسا وسويسرا وأيطاليا واليونان وبلغاريا وتركيا ثم سوريا حيث سيواصل خط سيره إلى لبنان و الأردن فالسعودية ليؤدى مناسك الحج في مكة المكرمة .. ويقول سالم ( 26 عاماً ) انه أرد من رحلته الشعور بالمعاناة التي كان يعاني منها الحجاج في ذهابهم إلى الكعبة الشريفة قبل وجود وسائل النقل الحديثة .

تلميذة فى الرابعة والتسعين !!

فازت الأسترالية فيلبس تيرنر بلقب تلميذة العام في جنوب أستراليا بعدما أصبخت الطالبة الأكبر سناً في العالم .. حيث حصلت على ردجة الماجستير في العلوم الطبية وهى فى سن الرابعة والتسعين  كانت تيرنر قد التحقت بالجامعة في سن السبعين بعد أكثر من نصف قرن من تركها المدرسة وهي في سن الثانية عشرة حيث تخرجت بدرجة مشرفة فى مجال ” الأنثروبولوجي ” وقال وزير التعليم الأسترالي أنه ليس هناك أفضل من تيرنر للفوز باللقب .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.