أسرار من عالم المال يعرفها فقط الأثرياء

منوعات
5 مارس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
أسرار من عالم المال يعرفها فقط الأثرياء
أسرار من عالم المال يعرفها فقط الأثرياء

مال واعمال – الامارات – دبي في 5 مارس 2021 -يوجد عدد من الاختلافات الجوهرية في سيكولوجية الفقراء والأغنياء.
إنها لا تتكون فقط من الموقف من المال ، ولكن أيضًا في وجهات النظر حول الحياة بشكل عام.

وهذا ما يفسر لماذا، نتيجة لذلك، يصبح الأغنياء أكثر ثراء، والفقراء، بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة، يجدون أنفسهم في قروض وديون مرة أخرى .
هل العلاقة بالمال لا تتكون فقط من الرواتب والاستثمارات والمدخرات والميراث والموارد الأخرى ، ولكن أيضًا بطريقة ما تصطف نفسيا؟ هل صحيح أن الأشخاص الذين يعرفون كيف يحبون المال بطريقة خاصة مقدر لهم أن يكونوا أثرياء على الرغم من كل شيء؟
أولاً ، ينقسم الشخص الثري. لكن ليس كل شيء على التوالي. وفقط لديها بوفرة. لن ينتهك قوانين الطاقة بالتخلي عن كل ما لديه (أو حتى أكثر). سيكولوجية الثروة هي “أريد ويمكن أن أشارك ، سأعطي ، لأن لدي مثل هذه الفرصة.” وسيكولوجية الفقر “ليست كافية بالنسبة لي”. قد تكون بيانات المواد الأولية هي نفسها ، لكن التفكير “بالفقير” لا يكفي الآن وسيظل دائمًا قليلًا. هم إما لا يشاركون أو يتشاركون على حساب أنفسهم وعلى أمل الامتنان لبطولتهم. جمهور أفضل. لكن هذا لا يعني دائمًا تكبد خسائر مادية مخيفة للغاية. امنح ما لديك بوفرة: الوقت والخبرة والصلات. مساعدة بالرعاية والدعم والحب. عندما تكون كريمًا ، لا تصبح فقيراً.
ثانياً ، الأغنياء ممتنون بصدق لما لديهم بالفعل. ويستمر الكون في منحهم ، لأن لديهم الحوار الصحيح معه. بجدية: تخيل أن الكون هو أنت. هل سيكون من الجيد أن تتلقى رد فعل حزينًا للغاية ردًا على هداياك ونصائحك وفرصك الجديدة؟ الشكاوي والادعاءات والتحذيرات: شكرا لك بالطبع ولكن الراتب يمكن أن يكون أعلى ، الأطفال – أكثر راحة (الأمير أجمل ، والحصان أكثر بياضا ، والأحذية أكثر من الكريستال). غير راضٍ إلى الأبد ليس محظوظًا بالحكايات الخرافية والمعجزات. الثروة لا تلاحقهم لأنها لا ترضيهم. بالإضافة إلى ذلك ، هؤلاء الأشخاص سامون: من خلال عدم رضاهم ، فإنهم يضطهدون أخلاقياً أولئك الذين ، في رأيهم ، لا يضيفون إليهم. إنهم يقللون من قيمة جهود الآخرين ويقللون من دوافعهم الصادقة ، ويقتلون الرغبة في تقديم شيء ما. في عالمهم ، لن يتجاوز العرض الطلب أبدًا – لذلك يذهب هباءً.
لا شك أن الأثرياء يختارون أفضل ما يمكنهم تحمله.
إنهم يشعرون بحقهم الداخلي في القيام بذلك. لذا فهم يعرفون كيف يرون ويقيمون الفرص في كل شيء! وهكذا حتى في حالة الأزمات – وفي الأغنياء يحدث ذلك تمامًا مثل أي شخص آخر – فإنهم لا يخفضون المستوى. لكن الفقراء يوافقون على أي حد أدنى ، إذا كان هناك فقط.
إنهم لا يشعرون بقيمتهم الذاتية والحق في شيء أكثر من ذلك. إنهم يعيشون على مبدأ “الأفضل هو عدو الخير”. إنها محكومة بالقوالب النمطية التي تحد منها ، والمواقف بروح “تريد الكثير – تحصل على القليل”. عادة ، تأتي هذه القصة من الطفولة: لا يستطيع الآباء إدراك رغبات الطفل ، ولكي لا يشعروا بفشلهم ، اذهب بالطريقة السهلة – دع الطفل يفهم أنه من الخطأ والسيء والخجل أن يريد الكثير ويسأل لرغباتهم. هذا تمامًا في العقل الباطن لكثير من الناس ، حتى بعد الحصول على الاستقلال ، يستمرون في إنقاذ أنفسهم. إنهم يخجلون من رغباتهم ، وينكرون رغباتهم في الوجود.
الأثرياء يعرفون كيف يستمتعون.
نعم ، يجب أن تكون قادرًا على الاستمتاع! من الخطأ الاعتقاد أنه من أجل تحقيق رغباتك ، عليك العمل بجدية أكبر والعمل بجدية أكبر ، دون أن تمنح نفسك الراحة والحق في الاسترخاء. يجب ألا تسبب حالة الهدوء الشعور بالذنب والقلق والذعر. “هنا سأكسب ، ثم سأستريح” – سيناريو خبيث للغاية. إنه لا يتوقف ، ليفهم أن “حينها” قد حان ، وأنه ليس من الضروري تسجيل كل ثانية بمهام جديدة. وحتى الجسد يبدأ في التمرد.
و لا يفهم العقل الباطن ما يجب أن يحاوله إذا لم يكن هناك تشجيع للجهد ، ويشمل ذلك المقاومة الداخلية ، والتخريب ، والمشكلات الصحية – والذعر المتزايد ، والشعور بالذنب مرة أخرى. وكل ما تحتاجه لتحمل الجرأة للاعتناء بنفسك ومواردك اللازمة لأداء المزيد من المهام ،
الأشخاص الذين يعرفون كيفية مضاعفة المال يحترمون طاقة المال. يعني الاحترام معرفة كيفية العمل معه: كيفية جذبها وتوزيعها ، وكيفية التخزين والإنفاق ، والجمع والاستثمار … اكتساب الخبرة (مقابل مال معقول)!). وسيكولوجية الفقر تجعل الشخص يعتقد أن كل هذه مهام غير ضرورية أو صعبة. أو أن الشخص المحترم لا يصلح لأن يكون نذلًا وتاجرًا. يشار إلى أن الشخص المحترم لا يهمل البحث عن شخص يمكن تكليفه على نفقته الخاصة لإنقاذه من الفقر المريع. أين المنطق في هذا الرمز؟ لا اجابة. ولا توجد مسؤولية – مسؤولية عن رفاهيتهم وسعادتهم ، لتحقيق المستقبل لأنفسهم ولأحبائهم.
إليكم الاستنتاج: سيكولوجية الثروة – ليست أكثر من اختيار واعٍ لتحمل المسؤولية عن ظروفهم المعيشية وبدون ادعاءات ، بدون إجهاد ، بقلب مفتوح و- مزاج دائم للنجاح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.