أزياء تحتفي بالذكرى الـ 90 لـ «ميكي ماوس» في دبي

20 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
أزياء تحتفي بالذكرى الـ 90 لـ «ميكي ماوس» في دبي

x475833.jpeg.pagespeed.ic  - مجلة مال واعمال

لم تفوت ماركات عالمية فرصة الاحتفال بذكرى مرور تسعة عقود على ظهور الشخصية الكرتونية الشهيرة ميكي ماوس، حتى قدمت تشكيلة تنبض بالمرح والألوان تستلهم تفاصيلها من هذه الشخصية المحبوبة.
وفي مول الإمارات، أطلقت اليوم سبلاش فاشونز مجموعتها من الأزياء الأساسية دائمة الموضة لمنطقة الخليج، التي تحتفي بالذكرى التسعين لظهور ميكي، عبر مجموعة من الفساتين والتيشرت والبنطلون.
ويأتي الاحتفال ضمن إطلاق سبلاش فاشونوز بالتعاون مع ديزني، حيث دعت عبره أربعة من فاشنيستات مواقع التواصل الاجتماعي للانضمام إلى فريق التصميم والتعبير عن رؤيتهم لميكي ماوس.
وانضم مهند الحطّاب، مثايل آل علي، فوز الفهد وأحمد النشيط، إلى المصممين خلف الكواليس في قسم التصميم الداخلي في سبلاش، وبدؤوا في تحقيق حلمهم بإنتاج تصميم مشترك لمجموعة أزياء من الإصدارات المحدودة جنباً إلى جنب مع فريق التصميم في سبلاش.
وحظي كل فرد بحرّية إجراء التجارب على خيارات التصميم المحتملة باستخدام صور «ميكي» الشهيرة لإنتاج هذه القطع الفريدة.
وشكّل تبادل الأفكار الإبداعية والضحك والتعلُّم جزءاً كبيراً من هذه العملية، كما شعر الجميع في سبلاش ومجموعة التصميم بسعادة بالغة بالنتائج المتمثّلة في مجموعة الأزياء الجديدة.
وتضمن الاحتفال عرضاً لمجموعة الأزياء ذات الطابع المرح، وعرضاً تقديمياً نابضاً بالحيوية حول الأزياء في المتجر، حيث تعاون المصممون مع حسن الشيخ من Star FM Radio، لتقديم مجموعة أزياء ديزني إلى المجتمع المحلي وعشّاق سبلاش فاشونز مباشرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.