أرجان: تطوير 168 مسكنا ضمن مشروع “منازل قرطبة”

admin
عقارات
admin10 مايو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
أرجان: تطوير 168 مسكنا ضمن مشروع “منازل قرطبة”

عقارات السعودية2  - مجلة مال واعمالمال و اعمال

أبرمت شركة مشاريع الأرجان اتفاقيتين مع شركة أملاك العالمية للتطوير والتمويل العقاري الأولى بقيمة استثمارية تبلغ 85 مليون ريال مناصفة بين الجانبين، لتطوير 168 شقة سكنية متنوعة المساحات، ضمن مشروع “منازل قرطبة” السكني الذي تعمل “مشاريع الأرجان” على تطويره شمال شرق مدينة الرياض، والثانية اتفاقية تمويل الأفراد لمشروع منازل قرطبة.

وقام بالتوقيع على الاتفاقيتين كل من المهندس إياد البنيان مدير عام شركة مشاريع الأرجان، وعبدالله الهويش العضو المنتدب لشركة أملاك العالمية للتطوير والتمويل العقاري، وفقاً لصحيفة “الشرق” السعودية.

كما نصّت الاتفاقيات المبرمة بين الجانبين أن تقوم “أملاك العالمية” بالاستثمار المباشر في المشروع وتمويل الأفراد الراغبين بامتلاك شقق سكنية ضمن المشروع الذي يعد واحداً من أبرز المشاريع السكنية المتكاملة في مدينة الرياض، بالنظر إلى مواصفاته الإنشائية المتميزة، والبيئة الخدمية المتكاملة، فضلاً عن تنوع المساحات والقيمة السعرية المعتدلة التي تتوافق ومختلف متطلبات العملاء واحتياجات أفراد المجتمع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.