أراضي دبي تنظم ندوة عن أهمية الطاقة الإيجابية بإيجاد بيئة عمل ممتعة

18 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
أراضي دبي تنظم ندوة عن أهمية الطاقة الإيجابية بإيجاد بيئة عمل ممتعة

1026

نظمت دائرة الأراضي والأملاك أخيراً ندوة عملية، تمحورت موضوعاتها حول آثار الطاقة الإيجابية ودورها في خلق بيئة عمل ممتعة. وكان الدكتور أحمد عمارة، استشاري الصحة النفسية والعلاج بالطاقة، المحاضر الأساسي في هذه الندوة التي أقيمت في المبنى الرئيس للدائرة. وركزت الندوة التي حضرها سلطان بطي بن مجرن، المدير العام لأراضي دبي..

وجمعة بن حميدان، نائب المدير العام، وماجدة علي راشد، مساعد المدير العام، وعدد من كبار المديرين وموظفي الإدارة، على الطاقة الإيجابية التي يمكن أن تسهم في إيجاد بيئة عمل ممتعة تعود بالنفع على الجميع من حيث مساعدتهم على أداء وظائفهم بسهولة وسلاسة تامة.

مفاهيم

وقالت ماجدة علي راشد، بما أن موظفينا يمثلون أهم الأصول في الدائرة، فإننا نحرص على تزويدهم بأحدث المفاهيم الإدارية لتمكينهم من القيام بوظائفهم ودعم عملياتنا لخدمة عملائنا. وبالتالي، نرى أن ترسيخ الروح الإيجابية ينعكس على أداء كل موظف، الأمر الذي يسهم في زيادة رضا المتعاملين.

وتناول الدكتور عمارة في محاضرته أثر الطاقة الإيجابية في الشعور بالمتعة بغض النظر عن الأحداث المحيطة بالموظف والظروف التي يعانيها خارج العمل. وفي الوقت ذاته، تم تقديم النصائح للحضور حول السبل التي يمكنهم اتباعها للمحافظة على طاقتهم الإيجابية، والابتعاد عن المؤثرات السلبية التي قد يتأثرون بها من المحيطين بهم.

آليات

واشتملت المحاضرة أيضاً على شرح شامل للآليات التي يمكن تطبيقها في مختلف شؤون الحياة العملية والخاصة لتحقيق الأهداف بسرعة وكفاءة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.