أبوظبي تتصدر الوجهات السياحية في الدولة

أخبار الإمارات
7 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
أبوظبي تتصدر الوجهات السياحية في الدولة
131123050915RSAZ

حافظت أبوظبي على صدارتها لأفضل الوجهات السياحية في الإمارات تحقيقاً لرضا نزلاء المنشآت الفندقية وفقاً لنتائج تقرير أوليري المتخصص في بيانات وإحصاءات قطاع السياحة والفنادق.
وأكدت نتائج التقرير مكانة أبوظبي الرائدة بين الوجهات السياحية في الشرق الأوسط بعدما سجلت 82.8 نقطة على مؤشر التجربة العامة للنزلاء مقابل 82.2 نقطة في تقرير 2016.

وأشار الزوار إلى أن الغرف الفندقية في أبوظبي تعد الأكثر نظافة والأفضل في الشرق الأوسط، مشيدين بمستوى جودة الخدمة من خلال تحقيق 91 من 100 نقطة على مؤشر النظافة و89.4 و89.3 نقطة في جودة الغرف والخدمة على التوالي.

وأظهرت النتائج أن أبوظبي توفر إحدى أفضل تجارب نزلاء المنشآت الفندقية في منطقة الشرق الأوسط إلى جانب صدارتها الوجهات السياحية في دولة الإمارات.. وفي حال تصنيفها كوجهة منفردة بحد ذاتها تأتي أبوظبي في المركز الثاني خلف قبرص.

ويشكل التقرير تحليلاً شاملاً لتجربة الزوار في المنطقة عن طريق رصد وتجميع وتصنيف جميع بيانات الآراء والمراجعات المنشورة عبر الإنترنت عن الفنادق وغيرها من منشآت الإقامة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.