وكس تطلق سينما أول تجربة تفاعلية في الشرق الأوسط

soso khawalda
تحت المجهر
soso khawalda2 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
وكس تطلق سينما أول تجربة تفاعلية في الشرق الأوسط

مال واعمال – الامارات في 2 اغسطس 2021 -تقدم VOX Cinemas التابعة لشركة ماجد الفطيم CTRL ، أول تجربة سينمائية تفاعلية في المنطقة ، والتي تتيح للجمهور تحديد كيفية تطور حبكة الفيلم.

سيتم إطلاق التجربة التفاعلية الجديدة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية في 5 أغسطس.

الابتكار من VOX Cinemas بالشراكة مع شركة الترفيه والتكنولوجيا ، Kino Industries ، الشركة العالمية الرائدة في السينما التفاعلية والمحتوى الاستهلاكي. تمكّن تقنيتها المملوكة ، CtrlMovie ، صانعي الأفلام من إنشاء أفلام تفاعلية وتوفر منصة لتوزيعها على دور السينما بالإضافة إلى الترفيه المنزلي والأجهزة المحمولة.

قال طوني الماسيح ، مدير المحتوى في VOX Cinemas: “نحن متحمسون للغاية للشراكة مع Kino Industries وإطلاق أول فيلم تفاعلي في الشرق الأوسط ، والذي يمنح الجمهور السيطرة على عدد لا يحصى من القصص القابلة للتكيف”.

أول فيلم تفاعلي يتم عرضه من خلال CTRL هو فيلم الإثارة “Late Shift” ، وهو أول فيلم تفاعلي طويل في العالم ، والذي يمكّن الجمهور من تقرير مصير الشخصية الرئيسية ومسار الفيلم باستخدام تطبيق قائم على التطبيق نظام التصويت.

يحتوي الفيلم على العديد من الوقائع المنظورة التي تتكون من 180 نقطة قرار وسبع نهايات بديلة. عادة ما يتخذ الجمهور 40 إلى 50 اختيارًا طوال الفيلم. تجمع التكنولوجيا الأصوات من الجمهور وتختار الخيار الأكثر شيوعًا.

تم إخراج فيلم “Late Shift” وشارك في كتابته كل من Tobias Weber ، المخرج الحائز على جوائز والمؤسس المشارك لشركة Kino Industries ، ومايكل روبرت جونسون ، الذي كتب فيلم “شيرلوك هولمز” للمخرج جاي ريتشي. حصل الفيلم الذي نال استحسان النقاد على العديد من الجوائز بما في ذلك جائزة BAFTA Cymru لعام 2018.

قال المسيح: “باستخدام التكنولوجيا الرائدة ، تجمع CTRL بسلاسة بين الواقعية وقيم الإنتاج للفيلم مع تفاعل ألعاب الفيديو لخلق بُعد جديد من التفاعل”.

وأضاف: “بعد أن بيعت كل تذاكره في مهرجان بكين السينمائي الدولي في أقل من خمس دقائق ، ليس لدي أدنى شك في أن هذه التجربة التشاركية الفريدة والمبهجة ستحظى بشعبية كبيرة لدى رواد السينما في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية”.

ستقام العروض اليومية لفيلم “وقت متأخر” في الساعة 6 مساءً و 8 مساءً (من الأحد إلى الخميس) و 5 مساءً و 7 مساءً و 9 مساءً (الجمعة والسبت) في VOX سينما في مول الإمارات ، ياس مول ، سيتي سنتر مردف وسيتي سنتر الزاهية وجاليريا المارية وجزيرة وافي في الإمارات العربية المتحدة.

سيتم نشر التجربة أيضًا في صالات وكس سينما مختارة في المملكة العربية السعودية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.