وفاء فريحات… قامة من القامات النسوية في عجلون

mall2
سيدات أعمال
mall224 ديسمبر 2023آخر تحديث : منذ 5 أشهر
وفاء فريحات… قامة من القامات النسوية في عجلون

مجلة مال واعمال – النسخة الورقية – العدد 185- في قلبها مدن للترحاب بضيوفها وكل من يطرق لها بابا وفي وجهها اشرقة بلون جمال عجلون وفي قلبها ينابيع حب لا تنضب قامة تنيرها بعطاءٍ ممتدٍ ورحابة صدر ٍ لا تعرف الحدود.
من هنا تفتحت زهور الحلم .
في مرحلة زمنية لا تعترف الا بقانون النجاح وفي محافظة تبعد عن العاصمة مسافات طوال كان الحلم بالتفوق والانطلاق هو شغلها الشاغل ففي حين كانت الاحلام تحتاج الى الكثير من المال والجهد لتحقيقها كانت وفاء فريحات تصنع حلمها بكلتي يديها، واضعة امام اعينها خدمة نساء عجلون في المقام الاول والنهوض بها ايضا… هي مقررة لتجمع لجان المراه في عجلون سابقا ومنسقة للتجمع لجان المراه حاليا وعضو باتحاد المزارعات الاردني ورئيسة جمعية كلكم مسؤول عن يتيم الخيرية وعضو في حزب الئتلاف الاردني وعضو بملتقى سيدات الريف الاردني.
وطموحها مواصلة العمل لتحقيق ذاتها والعمل على خدمة نساء محافظتها ونساء وطنها والمساهمة بتحقيق التمكين الحقيقي للمراة الريفية وسلاحها الارادة والتصميم والعزيمة وشعارها ومن اراد صعود الجبال لن يرضى بالعيش بين الحفر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.