ورش عمل متنوعة لكلية التمريض في عمان الاهلية

soso khawalda
تعليم
soso khawalda6 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
ورش عمل متنوعة لكلية التمريض في عمان الاهلية

مجله مال واعمال – الاردن في 06 اكتوبر 2021 -اختتمت كلية التمريض في جامعة عمان الأهلية سلسلة ورش العمل التي قامت بها مؤخرا والموجهة لأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية بورشة عمل تحت عنوان:
“Running clinical training using Lippincott Platform”

والتي قدّمها الدكتور أحمد البشايرة وذلك ضمن برنامج تطوير قدرات أعضاء الهيئة التدريسية ومشرفي التدريب العملي وهي تعتبر واحدة من الورش التي تم عقدها تحت مظلة Journal Club .

الى جانب ورشة عمل اخرى سابقة تحت مظلة Journal Club للدكتور أحمد البشايرة والاستاذ مهند الدقس بعنوان: Academic Advising” ” حيث تم عرض التحديثات على برنامج البكالوريوس بالإضافة الى عمل جلسة نقاشية بمواضيع الارشاد من سياسات واجراءات والية استخدام نظام الارشاد الالكتروني.
وكانت ايضا قد نظمت ورشة عمل تحت ذات المظلة بعنوان: Clinical evaluation Methods قدّمتها الدكتورة ربيعة علاري نائب العميد للاعتماد والجودة وذلك ضمن برنامج تطوير قدرات أعضاء الهيئة التدريسية ومشرفي التدريب العملي ، حيث تم النقاش في أساليب التقييم الحديثة وخصوصا في المواد العملية وعرض مجموعة من الأدوات التي تستخدم في تقييم الطلبة والتركيز على استخدام أداة Rubrics” ” وهي عبارة عن مجموعة من المعايير والقواعد التي ترتبط بالأهداف التعليمية والتي تستخدم لتقييم أداء الطالب في جميع الانشطة.
ونظمت كذلك ورشة عمل رابعة وتحت مظلة Journal club أيضاً بعنوان:
“Nursing particularly processDiagnosis Nursing”

قدّمتها كل من الأستاذ الدكتورة منتهى الغرايبة عميدة الكلية والدكتورة منال السطري رئيسة قسم تمريض الرعاية الحادة والمزمنة. حيث نظمت الورشة ضمن برنامج تطوير قدرات أعضاء الهيئة التدريسية ومشرفي التدريب العملي ، وتطرقت الورشة إلى العملية التمريضية وهي عملية هدفها الرعاية، بالإضافة إلى طرح إطار عمل للرعاية التمريضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.