هيئة مؤسسات التعليم العالي وعمان الأهلية تنظمان ورشة عمل حول معايير اعتماد تخصص التمريض 

soso khawalda
تعليم
soso khawalda31 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
هيئة مؤسسات التعليم العالي وعمان الأهلية تنظمان ورشة عمل حول معايير اعتماد تخصص التمريض 

نظمت هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها ورشة عمل بعنوان: ” الإطار العام لمعايير اعتماد تخصص التمريض في الأردن ومتطلبات التطبيق”، حيث افتتح كل من أ.د. ظافر الصرايرة رئيس الهيئة وأ.د. ساري حمدان رئيس الجامعة الورشة التي حضرها عمداء كليات التمريض في الجامعات الأردنية في مدرج الحوراني للتعلم الإلكتروني والتعليم المدمج، كما حضر د. هاني النوافلة أمين عام مجلس التمريض الأردني وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية ولجان البرامج والاعتماد في الجامعة .
حيث ركز الدكتور الصرايرة على أهمية المعايير النوعية وليس المعايير الكمية لتحسين جودة البرامج.
وقام أ.د. ساري حمدان الترحيب بالحضورشاكراً الجهود المبذولة للأستاذ الدكتور الصرايرة والسعي إلى تزويد الجامعات بالتغذية الراجعة لتحسين الأداء ليكون الهدف هو تطوير العملية التعليمية في الجامعات.

وتضمنت الورشة خمس جلسات تم فيها عرض الإطار العام للمعايير ومناقشة متطلبات أمور تطبيق المعايير والتي تمثلت في عدد الساعات الإجمالي لساعات العملي وكذلك التوصية بطلب فترة انتقالية للبدء لتطبيق بعض الشروط الواردة مثل مؤهلات المدربين السريري ومصفوفة مخرجات البرامج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.