هواوي تطلق العنان لتجربة الألعاب المذهلة مع شاشة العرض المحيطي الغامرة الأولى من نوعها والمتوفرة في دولة الإمارات إلى جانب شاشة HUAWEI MateView والأجهزة الفائقة الأخرى

تكنولوجيا
11 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
هواوي تطلق العنان لتجربة الألعاب المذهلة مع شاشة العرض المحيطي الغامرة الأولى من نوعها والمتوفرة في دولة الإمارات إلى جانب شاشة HUAWEI MateView والأجهزة الفائقة الأخرى

صُممت لعشاق الألعاب: توفر شاشة HUAWEI MateView GTتجربة اللعب المثالية

مال واعمال -دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 أغسطس 2021: أصبحت أذواق المستخدمين بأجهزتهم متطورة بشكل متزايد بالتوازي مع الشعبية المتزايدة للألعاب خلال السنوات الأخيرة. وأحد هذه الاتجاهات هي استخدام شاشات فائقة الدقة في مجموعة أجهزة الألعاب التي استحوذت على قلوب اللاعبين في كل مكان ولأسباب وجيهة. وتحتوي هذه الشاشات الأكبر حجماً على مجموعة رائعة من المكونات المادية وتوفر أيضاً تجربة ألعاب أكثر احتداماً وواقعية بفضل مساحة الشاشة الأكبر التي تحيط باللاعب.

غالباً ما يكون معدل التحديث هو العامل الحاسم عندما يرغب المستخدمون بشراء شاشة ألعاب جديدة. ونظراً لجودة الألعاب ومعيار الحواسيب المخصصة للألعاب المتوفرة في الوقت الحاضر، يحتاج المستخدمون إلى شاشة واحدة على الأقل بمعدل تحديث قدره 144 هرتز كحد أدنى قبل أن يتمكنوا من الاستمتاع بألعاب مثل التصويب من منظور الشخص الأول (FPS). وتتمحور المسألة حول ما إذا كانت الشاشة الجديدة قادرة على توفير تجربة مشاهدة بصرية أكثر ثراءً لتعزيز تجربة اللعب. كما يبحث المستخدمون أيضاً عن الشاشات المزودة بخصائص حماية العين لتخفيف آثار التعب الناتج عن جلسات اللعب الطويلة، والتي تشمل جفاف العين والتهيّج بسبب التعرض للضوء الأزرق.

انطلاقاً من البحث المكثف والفهم المتعمق لاحتياجات اللاعبين وسلوكهم، أطلقت هواوي شاشة HUAWEI MateView GT المحيطية الأولى المصممة للاعبين والمستخدمين الذين يبحثون عن مستوى متقدم من الترفيه الصوتي والمرئي.

تجربة مشاهدة غنية وألوان مذهلة

تتميز شاشة HUAWEI MateView GT بمقاس 34 بوصة مع دقة شاشة تبلغ 3440 × 1440 ونسبة عرض إلى ارتفاع فائقة تبلغ 21:9، مما يوفر مساحة عرض أكبر بنسبة 33% من معظم الشاشات السائدة التي تتوفر بنسبة عرض إلى ارتفاع 16:9. وبفضل تصميمها المنحني 1500R، توفر الشاشة تجربة ألعاب غنية مع مجال رؤية أكبر. وتمنح شاشة HUAWEI MateView GT المستخدمين مستوى عالياً من الوضوح والتفاصيل يتجاوز قدرات العين المجردة، مما يتيح لهم الاستمتاع بتشويق اللعبة لأقصى الحدود.

يعتمد عمق الانغماس في اللعب على التدرج اللوني للشاشة. وتدعم شاشة HUAWEI MateView GT نطاق ألوان P3 السينمائي بنسبة 90% وعمق ألوان يبلغ 10 بت يغطي 1.07 مليار لون. وبفضل دقة الألوان الاحترافية التي تبلغ ΔE<2، تمكن الشاشة اللاعبين من الانغماس في تجربة بصرية رائعة وواقعية للغاية.

احصلوا على الميزة التنافسية في اللعب مع شاشة بمعدل تحديث يبلغ 165 هرتز

يعتبر معدل التحديث السمة الرئيسية في أي شاشة ألعاب، وعادةً ما يرتبط بجودة الشاشة. وتوفر الشاشات الأساسية من الفئة المبتدئة سرعة تصل إلى 60 هرتز، بينما يصل معدل التحديث لشاشات الألعاب المتطورة في كثير من الأحيان إلى 160 هرتز. وتوفر معدلات التحديث الأعلى جودة فيديو أفضل وتقلل الضرر الذي يلحق بالعين وتوفر تجربة ألعاب محسنة بشكل عام. وعلى العكس من ذلك، يمكن أن يؤدي معدل التحديث المنخفض إلى ظهور الوميض مما يزيد من إجهاد العينين.

تتميز شاشة HUAWEI MateView GT بمعدل تحديث مذهل يبلغ 165 هرتز، مما يزيل وميض الشاشة بشكل فعال للحصول على تجربة لعب سلسة للغاية. علاوة على ذلك، في أنواع ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول، يمكن لجزء من الثانية أن يحدد النتيجة النهائية، ويمكن أن يوفر معدل التحديث الأعلى للمستخدمين مزايا لا تقدر بثمن لمساعدتهم على التفوق على منافسيهم.

يشعر اللاعبون حول العالم بالقلق حول تقطع الشاشة المزعج والذي يضر بتجربة الألعاب بشكل كبير. والأسوأ من ذلك، أن التقطعات الشديدة يمكن أن تسبب صداعاً خفيفاً. ولتقديم تجربة خالية من التقطعات، تدعم شاشة HUAWEI MateView GT معدل تحديث متغير من خلال تقنية المزامنة التكيفية والقضاء على مشكلة تقطع الشاشة والكمون لتمنح اللاعبين تجربة لعب بقمة السلاسة.

تأتي شاشة HUAWEI MateView GT أيضاً مزودة بميزة Dark Field Control وتقنية Crosshairs لرفع مستوى تجربة اللعب في ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. وبالاستفادة من ميزة Dark Field Control، يمكن للمستخدمين ضبط سطوع الشاشة والتباين في أي لحظة لمساعدتهم على اكتساب ميزة تساهم في تفوقهم على أعدائهم المختبئين في اللعبة. ويستطيع المستخدمون أيضاً الاستفادة من تقنية Crosshairs في لعبتهم التي تساعدهم على تحسين أهدافهم بشكل كبير.

 

التصميم الدقيق والمبتكر لتجربة لعب أكثر قوة وأفضل أداءً

تمتلك شاشة HUAWEI MateView GT تصميم SoundBar المبتكر والوظيفي الذي يعمل كقاعدة للشاشة بالإضافة إلى مكبر صوت مزدوج وقوي. ويدعم مكبر الصوت خاصية التحكم باللمس في مستوى الصوت، وهو مريح للغاية وسهل الاستخدام حتى أثناء اللعب. كما أنها تتميز بمحور إضاءة RGB مع 36 مصباح RGB قابل للتحكم بشكل فردي، مما يوفر مجموعة واسعة من خيارات تغيير الألوان. علاوةً على ذلك، يستطيع المستخدمون تخصيص تأثيرات الإضاءة المفضلة لديهم. وتستطيع شاشة HUAWEI MateView GT توفير الجو المثالي للاعبين بفضل الميكروفون الذكي الخاص بإلغاء الضوضاء في الجزء العلوي من الشاشة.

قد تتسبب جلسات اللعب الطويلة بإلحاق الضرر بالعين، لذلك حصلت شاشة HUAWEI MateView GT على شهادة الضوء الأزرق المنخفض من TÜV Rheinland، مما يعني أنها قادرة على تصفية الضوء الأزرق الضار أثناء اللعب. كما تدعم الشاشة أيضاً تقنية DC Dimming التي تقلل من وميض الشاشة الذي يتسبب بإجهاد العين.

تشمل سلسلة HUAWEI MateView التي تم إطلاقها حديثاً شاشة HUAWEI MateView، وهي شاشة قائمة بذاتها تركز بشكل خاص على التصميم دون المساومة على الجودة، وتوفر للمستخدم شاشة ذات جماليات وأداء مذهل. وتمتلك شاشة HUAWEI MateView مقاس 28.2 بوصة بدقة 4K+ 3850 x 2560 وتوفر إعادة إنتاج مذهلة للألوان. وتبلغ نسبة العرض إلى الارتفاع فيها3:2 ، مما يعني أن المستخدمين لديهم مساحة رأسية أكبر لمشاهدة المستندات وصفحات الويب بشكل أطول. وتوفر الحواف فائقة النحافة إحساساً غامراً أكثر، مما يحقق نسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 94% وثخن يصل إلى 9.3 مم.

بعد سنوات من الخبرة التقنية في مجالات الهواتف الذكية والحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية، بدأت تستفيد هواوي الآن من تقنياتها المبتكرة وحرفية الجودة في مجموعة شاشاتها الجديدة كلياً. وباعتبارها أول شاشة منحنية لدى الشركة، ترث شاشة HUAWEI MateView GT روح سلسلة Mate وهي شاشة مثالية لكل من اللاعبين والمستخدمين الذين يبحثون عن تجربة الترفيه الصوتي والمرئي الغنية. وتقدم سلسلة HUAWEI MateView نهجاً مستقبلياً يكمل تجربة هواوي للأجهزة الفائقة، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة التعاون السلسة عبر الشاشات والحواسيب المحمولة والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وغيرها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.