هذه الأفكار ‎تبعد عنك المال ، وتوقفك عن التفكير في ان تصبح ثريًا

info
2021-04-05T14:48:30+02:00
منوعات
info5 أبريل 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
هذه الأفكار ‎تبعد عنك المال ، وتوقفك عن التفكير في ان تصبح ثريًا

مال واعمال -الامارات في 5 ابريل 2021 – الفقر ليس ما نولد به ، إنه يأتي في حياتنا بأفكار سلبية.

قبل البحث عن عيوب في تفكيرك ، حاول أن تحلل نفسك من العادات التي تدمر الميزانية. قد لا تحتاج إلى كسب المزيد ، لأنك تكسب ما يكفي ، تُعلم  .

“ليس في مال السعادة”

بالنسبة للكثيرين ، إنه مال ، لكن لسبب ما يستمعون إلى آراء الأشخاص الذين يفكرون بطريقة أخرى. لا حرج في الرغبة في أن تكون غنيا. هذه رغبة طبيعية تمامًا.

“الثروة يحددها القدر”

إذا كنت تعتقد ذلك ، فلن تنجح أبدًا. القدر ليس مجموعة مقصودة لما ستحصل عليه أو ما لن تحصل عليه. القدر هو نتيجة الاختيار. يمكن لأي شخص أن يصبح ثريًا ، لكنه يحتاج إلى الاعتقاد بأنه يستطيع فعل أي شيء. الإيمان بالقدر يحدنا.

“العمل الصادق لا يصنع ثروة”

هذا صحيح جزئيًا ، لكن هناك عددًا كبيرًا من الأشخاص الأغنياء لكنهم لم يرتكبوا أي خطأ تجاه أي شخص. لكي لا يكون العمل صادقًا فحسب ، بل منتجًا أيضًا ، عليك أن تفعل أكثر ما تحبه في العالم. عندها سيكون لديك الكثير من القوة والرغبة في أن تصبح الأفضل في مجالك.

“لا يتم دفع الأموال الكبيرة إلا من خلال العمل الجاد”

هذا موقف سلبي ، عكس الموقف السابق. يعتقد البعض أن العمل الصادق لا يأتي بأي شيء على الإطلاق ، بينما يعتقد البعض الآخر أنه لا يمكنك أن تصبح غنيًا إلا إذا نسيت تمامًا حياتك الشخصية بالانتقال إلى العمل. ليس هذا هو الحال ، لأن ما يهم ليس مقدار الوقت الذي تقضيه في نشاطك المفضل ، ولكن مدى إنتاجية عملك.

“المال يفسد الإنسان”

لا يوجد أساس لهذا البيان. نعم ، هناك أشخاص فقدوا مناصبهم ومكانتهم ، لكن هذا لا يعني أن كل شخص يجني المال بشكل سيء. على العكس من ذلك ، في بعض الحالات ، يكون المال فرصة لتظهر للجميع طبيعتك الطيبة. هذه فرصة للقيام بأعمال خيرية ومشاركة مزاياك مع الآخرين.

من المهم جدًا أن تتذكر أن العديد من الأشخاص لديهم بالفعل ما يكفي من المال في حياتهم – فهم لا يعرفون كيفية إدارتها بشكل صحيح. في هذه الحالة ، ستأتي طرق فعالة لجمع الأموال بشكل صحيح للإنقاذ. تعلم كيفية ادخار وإنفاق المال بشكل صحيح. هذا مهم للغاية ، لأن النفايات يمكن أن تجعل الملياردير فقيرًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.