نيوم تكشف النقاب عن نادي الشاطئ Xaynor المخصص للأعضاء فقط

mall28 فبراير 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
نيوم تكشف النقاب عن نادي الشاطئ Xaynor المخصص للأعضاء فقط

مجلة مال وأعمال – الرياض

أعلنت شركة نيوم السعودية يوم امس الأربعاء عن نادي شاطئي للأعضاء فقط، زينور، يقع على الساحل البكر لخليج العقبة.

وقال مشروع جيجا في بيان له إن زينور يقدم منطقة جديدة حيث يمكن للأعضاء الاستمتاع بشواطئ الخليج بتصميم معماري وديكورات داخلية مبتكرة.

سيوفر بيئة مثالية للترفيه والاسترخاء والتواصل الاجتماعي. وقال البيان: “عند الوصول إلى زينور، سيتم الترحيب بالضيوف بمدخله المظلي المذهل، الذي يمتزج مع المناظر الطبيعية ويوفر طريقًا آسرًا وصولاً إلى الشاطئ”.

وأضافت: “يدمج هذا الطراز المعماري المتميز بين الخلوات المخفية والمساحات المفتوحة الواسعة دون عناء. يمكن للضيوف اختيار الاستمتاع بالعزلة الخاصة أو الاختلاط مع الأعضاء الآخرين.

سيوفر النادي مجموعة من المرافق بما في ذلك حمامات سباحة خاصة وصالات على شاطئ البحر وخيارات لتناول الطعام الذواقة ومكان ترفيهي ومنتجع صحي فاخر ومركز صحي.

سيحتوي Xaynor على خيارات تسوق وترفيه في البوتيكات، بالإضافة إلى تجارب حصرية يتم تنسيقها بالتعاون مع شركاء العلامات التجارية المشهورين عالميًا في مجالات الموضة والفن وأسلوب الحياة.

وتماشياً مع تفاني نيوم في الحفاظ على البيئة والابتكار، يكمل زينور موقعه الساحلي مع المساهمة في جهود السياحة المستدامة.

وينضم المشروع الجديد إلى سلسلة من الإعلانات الأخيرة، بما في ذلك Leyja، وEpicon، وSiranna، وUtamo، بالإضافة إلى Norlana، وAquellum، وZardun، كجزء من الوجهات السياحية المستدامة الرائدة في نيوم.

قبل أسبوعين، كشفت نيوم النقاب عن منتجع “زردون”، وهو منتجع مصمم للارتقاء بالسياحة الفاخرة في المملكة العربية السعودية، ويقع أيضًا على خليج العقبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.