نمو صافي أرباح بنك بوبيان الكويتي بنسبة 37٪

soso khawalda
بنوك
soso khawalda20 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر
نمو صافي أرباح بنك بوبيان الكويتي بنسبة 37٪

مجله مال واعمال – الرياض–ارتفع صافي أرباح بنك بوبيان الكويتي بنسبة 37 في المائة خلال الأشهر التسعة الأولى من عام 2021 بينما سجلت الأرباح التشغيلية نموًا بنسبة 18 في المائة لتصل إلى 140 مليون دينار (145.8 مليون دولار).

قال عبد الله التويجري الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية الشخصية والرقمية بالبنك ، إن الرسوم والعمولات كانت أكبر دعم لأداء البنك في الربع الأخير ، حيث تجاوز معدل النمو 25 في المائة ، بالإضافة إلى محفظة التمويل التي بنسبة 18 في المئة.

وقال في مقابلة مع قناة سي إن بي سي العربية إن الأصول المتداولة للبنك تجاوزت 7 مليارات دينار وحصته السوقية في قطاع الخدمات الفردية تبلغ نحو 15 في المائة.

وقال إن البنك يخطط لتوسيع خدماته الرقمية مع التركيز على التكنولوجيا المالية ويهدف أيضًا إلى العمل على تطوير إطار عمل للمعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة.

وقال: “ما زلنا متحفظين ونعتقد أن الأمور الاقتصادية والتشغيلية في الكويت أفضل ، كما لاحظنا خلال الربع الثالث نمو الأعمال ، لكن لا يزال لدينا وجهة نظر متحفظة وننتظر حتى نهاية العام لنرى المؤشرات العامة “.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.