نظرة الى سوق الاسهم وعودة الاضعف الى التقدم من جديد

info
أسواق المال
info18 مارس 2021آخر تحديث : منذ 5 أشهر
نظرة الى سوق الاسهم وعودة الاضعف الى التقدم من جديد
نظرة الى سوق الاسهم وعودة الاضعف الى التقدم من جديد

• كانيندا ينفض الغبار عن تقاطعات النحاس والذهب التاريخية المثيرة للإعجاب
• يتقاطع عامل منجم الذهب على المدى القريب Sihayo عند 9 أمتار عند 8.4 جرام / طن من الذهب و 9.3 جرام / طن من الفضة في إندونيسيا
• تعود ميرامار إلى عمليات الحفر المحتملة لاكتشاف الذهب الجديد بالقرب من كالغورلي
إليك أكبر الفائزين بموارد رؤوس الأموال الصغيرة.

مال واعمال – دبي – في 18 مارس 2021 -يبدو أن أسماك البلمة المصنوعة من الذهب والنحاس تستيقظ من غيبوبة ممتدة تزيد عن عامين – حتى مخطط سعر سهمها بدأ يبدو وكأنه مراقب لمعدل ضربات القلب:

ونتج ذلك الارتفاع الأخير في 2 آذار (مارس)، والدرجة العالية مشروعها التاريخي بيكاديللي الذهب في ولاية كوينزلاند، حيث تعافى مرحلة مبكرة أخذ العينات رقاقة الصخور الذهب المرتفعة درجة تصل إلى 15G / طن على سطح في منطقة تدعى “بيند” .
واليوم ، كل شيء يتعلق بمشروع Mt Cannindah الذي يحمل الاسم نفسه – أيضًا في كوينزلاند – حيث أسفرت مراجعة لأعمال الحفر وأخذ العينات من كبار عمال المناجم مثل Mt Isa Mines و Newcrest عن نتائج مهمة مثل 82 مترًا عند 2.32 في المائة من النحاس 0.88 جرام / طن من الذهب و 42.1 ز / ر فضة من 28 م.
هذا وأعاد المستكشف تقدير الموارد غير التابعة لـ JORC لتكون ~ 90.000 طن من النحاس و 60.000 أوقية من الذهب و 2.5 أوقية من الفضة.
وتقول الشركة: “أسعار الذهب والنحاس والفضة ، والتي تعد جميعها سلعًا رئيسية في مشروع جبل كانيندا ، اليوم أعلى بكثير مما كانت عليه عندما كان المستكشفون السابقون يقومون بالتنقيب”.
فيما تحدد هذه المراجعة في الوقت المناسب الإمكانات الموجودة في عقود إيجار التعدين الحالية في جبل كانينداه إلى جانب المناطق التي لم يتم استكشافها بشكل كافٍ.
“لدى CAE الآن الفرصة للاستفادة من كل هذا العمل السابق عالي الجودة لتطوير هذه الأصول المملوكة بنسبة 100٪ ، في وقت يرتفع فيه الطلب على المعادن الموجودة فيها.”
ولم يكن هناك أي ذكر لبرنامج استكشاف قادم من قبل الشركة ، والذي ارتفع + 180٪ في التعاملات المبكرة.

SIHAYO GOLD (ASX: SIH)
حقق عامل التعدين على المدى القريب Sihayo 9 أمتار عند 8.4 جرام / طن من الذهب و 9.3 جرام / طن من الفضة من 8 أمتار في عمليات الحفر المبكرة في احتمال الذهب “Hutabargot Julu” في إندونيسيا.
هذه درجة سميكة ، ضحلة وعالية.
يقول الرئيس التنفيذي كولن مورهيد: “تُظهر هذه النتائج الأخيرة بوضوح وجود نظام معدني كبير في Hutabargot Julu يبدو أنه يقوى إلى الغرب في عمليات الحفر القريبة من السطح”.
“مع استمرار تحسن فهمنا للجيولوجيا في المستقبل ، حددنا أهدافًا للمتابعة وسنبدأ في حفرها قريبًا.”
يتم تشغيل برنامج الاستكشاف الإقليمي هذا بالتزامن مع مشروع Starter Project الخاص بـ Sihayos ‘635.000 أوقية ، حيث من المتوقع أن يبدأ البناء في النصف الثاني من هذا العام.

موارد ميرامار (ASX: M2R)
Miramar – التي تم طرحها للاكتتاب العام في أكتوبر من العام الماضي مع مؤسس Doray Minerals السابق ألان كيلي على رأسها – لديها مجموعة من مشاريع الذهب والمعادن الأساسية في واشنطن.
بدأ الحفر في مشروع Gigji بالقرب من Kalgoorlie ، حيث حدد البرنامج الأول في فبراير عدة أهداف جديدة بما في ذلك اكتشاف جديد محتمل في “Marylebone”.
مارليبون – حيث تقاطع هذا الحفر الأول 2m @ 7.7g / t Au في وريد كوارتز مؤكسد (تحقيقات ضحلة) – يُظهر “عددًا من أوجه التشابه الظاهري” مع رواسب الذهب في بادينغتون بملايين الأوقية ، على بعد حوالي 10 كم.
ستستغرق حملة الحفر الجديدة حوالي أربعة أسابيع حتى تكتمل.

ADMIRALTY RESOURCES (ASX: ADY)

تمتع مستكشف خام الحديد Admiralty بتجربة تشغيل لطيفة تزيد عن 250٪ خلال الأشهر الستة الماضية.
في فبراير ، وقعت شركة استكشاف خام الحديد صفقة على أمل تسويق مشروع ماريبوسا في تشيلي .
بموجب العقد ، تمول شركة هاينان الصينية بالكامل التعدين والبناء “مع جميع المساهمات الرأسمالية والأمن والتكاليف القانونية والمخاطر والخسائر المحتملة التي تتحملها هاينان وحدها”.
تغطي الصفقة أول مليوني طن من خام الحديد.
ستحصل الأدميرالية على معدل إتاوة “متدرج” يصل إلى 7 في المائة لكل طن من خام الحديد المنتج إذا ظل السعر أعلى من 90 دولارًا أمريكيًا / طنًا.
السعر المعياري حاليًا ~ US168 / t.

موارد WILDCAT (ASX: WC8)
Explorer Wildcat – المعروف سابقًا باسم Fraser Range Metals – لديه مشاريع ذهبية في عدد من الولايات القضائية الأسترالية الساخنة: “Mt Adrah” في حزام Lachlan Fold في نيو ساوث ويلز ، و “Bolt Cutter” في مقاطعة مالينا في ولاية واشنطن.
وقد عينت مؤخرًا الرئيس التنفيذي الجديد Sam Elkins ، وهو خبير جغرافي ذو خبرة شغل سابقًا مناصب عليا في شركات التعدين الرئيسية Gold Fields وEvolution Mining ASX: EVN .
قال إلكينز في 8 مارس: “تتمتع الشركة بوضع نقدي قوي ولديها مجلس إدارة يتمتع بالخبرة والمشاركة والدعم”.
“أنا متحمس لإتاحة الفرصة لي لقيادة الشركة نحو اكتشاف الموارد التحويلية.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.