منصّة زين تقدّم 129 ألف دينار دعماً للمشاريع الفائزة في زين المبادرة

28 يناير 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
منصّة زين تقدّم 129 ألف دينار دعماً للمشاريع الفائزة في زين المبادرة

1580155038936 1 - مجلة مال واعمال

أعلنت منصّة زين للإبداع عن الأفكار والمشاريع الفائزة في برنامج “زين المبادرة” بنسخته الرابعة.
ووزع الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم، الجوائز التي وصلت قيمتها إلى 129 ألف دينار على 21 مشروعاً فائزاً من أصل 600 فكرة إبداعية تقدّمت للبرنامج.
وكرّم الجاسم أعضاء لجنة التحكيم والموجهين والمرشدين الذي رافقوا المتقدمين خلال مراحل البرنامج، بحضور أصحاب الشركات ورجال الأعمال وممثلي الجهات الداعمة لقطاع ريادة الأعمال في الأردن، وجَمع من الرياديين وأصحاب الشركات الناشئة.
وتميّزت النسخة الحالية من البرنامج باستحداثها مساقين جديدين إلى جانب مساق الأفكار الريادية؛ هما مساق الشركات الناشئة المتواجدة في سوق العمل منذ عام إلى ثلاثة أعوام، ومساق الريادة المجتمعية (جائزة أحمد الهناندة) للشركات المتواجدة في سوق العمل منذ عام إلى ثلاثة أعوام.
وجرى اختيار 6 شركات ضمن مساق الشركات الناشئة، حصل كل منها على دعم نقدي بقيمة 7 آلاف دينار، إضافة إلى دعم عيني ستقدمه لها منصّة زين للإبداع لمدّة عام كامل، حيث تم اختيار شركة “WARAGAMI”، وشركة “Gradsgate”، وشركة “Himisto”، وشركة “Sadeed”، وشركة “Sawwa7″، وشركة “Tyrain Art”. وفي مساق الريادة المجتمعية تم توزيع الجوائز على الفائزين بمشاركة أحمد الهناندة، حيث حلّت شركة “The Good Socks” في المرتبة الأولى وحصلت على دعم نقدي بقيمة 10 آلاف دينار، فيما حلّت شركة “Sadeq” في المرتبة الثانية وحازت على دعم مادي بقيمة 7 آلاف دينار، وحلّت شركة “Connect to fit” في المرتبة الثالثة وحصلت على دعم مادي بقيمة 3 آلاف دينار.
وضمن مساق الأفكار الريادية وقع الاختيار على 12 فكرة، حيث حلّت فكرة “Fee Back” في المرتبة الأولى وحصلت على دعم نقدي بقيمة 15 ألف دينار، وحلّت فكرة “Drawit” في المرتبة الثانية وحصلت على دعم مادي بقيمة 10 آلاف دينار، أما المرتبة الثالثة فتوزعت على 4 أفكار، هي “قشطة”، و “Leefy”، و “Canzi”، و “Mudarrib”، حيث حصل كل منها على دعم مادي بقيمة 6 آلاف دينار، وحلّت 6 أفكار في المرتبة الرابعة، فكرة “Martha”، و “Taleb pro”، و “Green cut”، و “Aounak”، و “Chazit”، و “Biodiesel”، وحصل كل منها على دعم مادي بقيمة 3 آلاف دينار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.