منصة الخدمات اللوجستية Trukkin تجمع 7 ملايين دولار من الداعمين السعوديين

soso khawalda
أخبار المال و الاعمالعربي
soso khawalda10 يونيو 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
منصة الخدمات اللوجستية Trukkin تجمع 7 ملايين دولار من الداعمين السعوديين

مال واعمال -السعودية في 10مايو 2021-قاد المستثمرون السعوديون آخر تمويل بقيمة 7 ملايين دولار تم الإعلان عنه هذا الأسبوع من قبل شركة Trukkin الناشئة في مجال الخدمات اللوجستية وسلسلة التوريد.

وقالت الشركة في بيان إن جولة التمويل من المرحلة الأولى كانت بقيادة شركة رأس المال الاستثماري “إمكان كابيتال” بمشاركة من صندوق Impact46 Seed Fund ومجموعة طايع ومستثمرين استراتيجيين آخرين.

Trukkin ، التي أسسها المصرفي السابق في بنك باركليز جاناردان دالميا ، في عام 2017 ، هي عبارة عن منصة تقوم برقمنة عملية مطابقة الشاحنين مع سائقي الشاحنات.

وتعليقًا على نمو الشركة في المملكة العربية السعودية وخططها المستقبلية ، قالت دالميا منصة الخدمات اللوجستي: “إذا نظرت إلى سوق النقل البري في منطقة الخليج ، فستجد أنها سوق بقيمة 25 مليار دولار. وتشكل المملكة العربية السعودية وحدها 40 في المائة من ذلك المبلغ ، أي حوالي 9 إلى 10 مليارات دولار. تظل المملكة العربية السعودية فرصة جذابة كبيرة من حيث إعادة تنظيم الشحن البري “.

تعمل الشركة في جميع أنحاء المنطقة الشرقية من الدمام وغرب جدة ووسط الرياض ، وتغطي ما يقرب من 100 موقع في جميع أنحاء المملكة.

“لدينا فريق عمليات قوي ونحن موجودون هناك على مدى السنوات الثلاث الماضية. نحن نتوافق إلى حد كبير مع رؤية السعودية 2030 وسنستثمر بشكل كبير في تعزيز الفريق هناك ، ومن المحتمل أن توظف الكثير من السكان المحليين ، وتطوير المواهب المحلية ورعايتها ، سواء من حيث التكنولوجيا والعمليات وزيادة القواعد في الرياض وجدة ، قال دالميا.

توسعت Trukkin إلى باكستان في عام 2020 ، مما زاد عدد الدول التي تعمل فيها حاليًا إلى 12 دولة.

وقال غسان الأشبان ، الشريك العام في إمكان كابيتال: “لقد أظهرت Trukkin استخدامًا فعالاً للغاية لرأس المال ونحن معجبون جدًا بما تمكنوا من تحقيقه في مثل هذا الإطار الزمني القصير. لقد أظهر فريقها الأساسي خبراتهم ليس فقط في التنقل ولكن أيضًا في دفع النمو أثناء الوباء “.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.