منال عبدالرحمن الخرابشة … عندما يتكلم الابداع عن التميز

info
2021-03-03T22:07:41+02:00
سيدات أعمال
info3 مارس 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
منال عبدالرحمن الخرابشة … عندما يتكلم الابداع عن التميز
Roseleen chocolate

مال واعمال – الاردن – مادة اعلانية – لقاء على الهاتف ذلك الذي جمعني بام ماجد الخرابشة، تلك السيدة الحاصلة على بكالوريس علم اجتماع من الجامعة الأردنية وربة منزل والأم لأربعة أبناء بنتين وولدين، ليروي قصة نجاح وحكاية كفاح تقدم نموذجاً واقعياً لمعاني الاصرار والعزيمة، وحب العمل كونه إحدى العبادات، وكيف اذا كان المشروع يهدف الى تقديم مذاق يعشقه الجميع “الشوكولاته” بنكهات تحاكي اشهر المطابخ حول العالم .
منال الخرابشة  التي لا يوجد في قاموسها مصطلح مستحيل ايقنت انها بالارداة تستطيع ان تجتاز جميع العوائق التي يمكن ان تعيق طريقها من اجل النجاح، ليكون هذا عنوان قصة نجاح ام ماجد الخرابشة.
والتي تروي قصة نجاح بداتها بعد ان انهت دراستها الجامعية، والتي لم تعمل بها حيث تزوجت وسافرت مباشرة بعد التخرج.

الا ان اصرارها على النجاح بدا منذ دخول ابنتها الصغيرة المدرسة حيث بدات بالحصول على دورات تدريبية وبدات تمارس هواياتها خاصة في تحضير الحلويات التي كانت تعشقها منذ الصغر.

وعن ذلك تقول “حصلت على  دورة تجميل،  دورة كروشية، دورات كيك شوكولاته ولم يكن لدي اي تفكير في  العمل، فقد كنت اصنع الشكولاته وكلما كنت اقدم لاي احد  أو ياكلها  عندي كان يقول لي لماذا لا تعملي  وتبداي من خلال صفحة من هنا بدات الحكاية.

ولأن الطموح كبير قررت تطوير عملها من خلال التوسع به بها ليتحقق الحلم .
وعن ذلك تقول  وجدت ان الجميع يعجب بالوصفات التي اقدمها على مواقع التواصل الاجتماعي من هنا بدات افكر بتوسيع عملي بما يناسب اذواق الجميع.
وتضيف لا يمكن باي حال ان يرد المعروف الا بالاحسان فكل الشكري لزوجي الذي يحمل شهادة الدكتوراه باللغة الإنجليزية والذي يساندني ويشجعني على مواصلة عملي وكل الشكر لاخوي بكر الذي يساعدني بادارة  الصفحات.

وعن منتجاتها تقول منتجات صفحتنا متنوعة شكولاته بأشكال ومذاقات متعددة بالحشوات والمكسرات وتتوفر شكولاته دارك 80 %مناسبة لاصحاب الحميات الغذائية والناس الذواقة اللي ما بتحب نسبة السكر العالية في الشكولاته والكيك بنكهات متعددةوالترفل والتمر المحشي المغلف بالشكولاته الغنية والكوكيز.

اقرا ايضا:نادية حمد ابداع فني يقودها الى التميز
وتختتم ام ماجد  حديثها بالاشارة الى انها إستطاعت من خلال العمل الدؤوب والجهد الكبير بان تبني مملكتها الخاصة والتي ما زالت تطمح الى تطويرها فالطموح ليس له حدود ولديها افكار كثيرة تراودها وحماس كبير يتملكها ونشاط زائد واصرار وجد وعمل يقربها من حلمها وتمنايتها بتوسيع مشروعها لتغطي جميع انحاء العالم ومن ثم الانطلاق الى العالمية.

للتواصل :

فيسبوك

Roseleen chocolate

انستجرام

roseleen_chocolate

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.