مكرم الفريحات … حكاية نجاح ريفية

mall2
سيدات أعمال
mall224 ديسمبر 2023آخر تحديث : منذ 5 أشهر
مكرم الفريحات … حكاية نجاح ريفية

مجلة مال وأعمال – النسخة الورقية – العدد 185 – شخصية تميزت في تواصلها مع مجتمعها وتمتعت برؤى استشرافية وروح شابة متحمسة لا ترهقها السنوات ولا تنال من طاقتها نوائب الدهر مكرم فريحات يتحدر من عائلة لها خصوصيتها ومكانتها في عجلون امراة طموحة رائدة على مستوى جيلها ولان الانسان الطموح مسكون بالرؤية والتبصر كانت مكرم الفريحات ايقونة نجاح ورائدة من رواد العمل التطوعي وباتت قادرة على الوصول الى قلوب الناس واصبحوا ينادونها بنصيرة الغلابة والمستضعفين.
هي رئيسة جمعية نسمة خير الخيرية، ومديرة وحدة تمكين المرأة في بلدية كفرنجة واحد المؤسسين للجان المرأة في عجلون وذلك ينبع من قناعتها بضرورة ابراز دور المراة الريفية ومساعدتها على تحقيق ذاتية.
كما وانها ناشطة اجتماعية في العديد من المؤسسات المجتمع المدني وخبيرة في صناعة المنتجات الريفية الغذائية وهي ايضا كوافيرة بارعة ومدربة ماهرة.
تمتلك رؤية ثاقبة تتمثل على ابراز دور المرأه الاردنيه وتمكينها في شتى المجالات،
اما رسالتها فهي استقطاب الفرص التي من شأنها فتح الآفاق أمام المرأة لتتمكن من تطوير ذاتها وإبراز شخصيتها في المجتمع وخاصة لنساء عجلون.

حصري لمال واعمال يمنع الاقتباس او اعادة النشر الا بإذن خطي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.