“معهد ميلوديكا للموسيقى والرقص” يوسع حضوره في دولة الإمارات بافتتاح أربعة فروع جديدة

mall2
تعليم
mall215 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
“معهد ميلوديكا للموسيقى والرقص” يوسع حضوره في دولة الإمارات بافتتاح أربعة فروع جديدة

بهدف تزويد الطلاب وتدريبهم على الموسيقى والرقص على أعلى معايير الجودة عبر الاستفادة من خبرات أفضل المدرسين من أنحاء العالم

مجله مال واعمال – 14 سبتمبر 2022

أعلن “معهد ميلوديكا للموسيقى والرقص”، المركز الرائد للموسيقى والرقص على مستوى المنطقة، عن افتتاحه أربعة فروع جديدة ليعزز حضوره في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتقع الفروع الجديدة في كل من “العين مول” في العين، و”دلما مول” في أبوظبي، و”سيتي سنتر الزاهية” في الشارقة و”سيليكون سنترال دبي”، وستؤدي الإضافات الجديدة إلى رفع إجمالي عدد فروع المعهد إلى 18 فرعاً في دولة الإمارات، مما يسمح بتسجيل أكثر من 50.000 طالب كل عام.

وتعكس عملية التوسع رؤية “معهد ميلوديكا للموسيقى والرقص” الرامية إلى توفير دروس الموسيقى والرقص عالية الجودة، بالاستعانة بأفضل المدرسين من مختلف أنحاء العالم. كما يهدف المعهد إلى توفير التدريب الشامل ضمن مجموعة متنوعة من صِيَغ الموسيقى والرقص لتلبية احتياجات مختلف الطلاب، مع الأخذ بالاعتبار التنوع الثقافي في دولة الإمارات. ويأتي إطلاق المعهد لفروعه الجديدة في ظل تنامي أهمية تشجيع الأسرعلى دعم مواهب الأطفال وأنشطتهم اللاصفية ا أساسياً من الحياة اليومية للطلبة.

وقال أفشين جعفري، مغني البوب الشهير، المؤسس والمدير التنفيذي لـ “معهد ميلوديكا للموسيقى والرقص”: “يتزامن افتتاح فروعنا الجديدة مع تزايد زخم المبادرات الإبداعية والثقافية في مختلف أنحاء دولة الإمارات، الأمر الذي عزز من مكانة الدولة كمركز عالمي للقطاع الإبداعي. ونسعى إلى إتاحة فضاء أرحب لتدريب عدد كبير من المواهب في جميع أنحاء الدولة، وذلك من خلال توفير أرقى الدروس التعليمية للرقص والموسيقى  على البيانو والغيتار والكمان والطبل والآلات الموسيقية الهوائية والرقص والغناء والباليه والهيب هوب وإتاحتها لكافة الفئات العمرية. ونحرص دوماً على توفير بيئة تضمن تطور الطلبة وتتيح لهم التعلم بشكل فردي أو جماعي، مدعومة بأحدث أساليب التعلم، إضافة كادر تدريسي مؤهل لضمان تجربة تعليمية شاملة.”

وأضاف جعفري: “نركز في المعهد أيضاً على تطور الأطفال على صعيد الفنون، ونعتمد مجموعة متنوعة من المنهجيات والخبرات ليستكمل الطلبة الدورات التي يختارونها بشكل سهل وممتع ومريح. ويعد التركيز على تطوير المواهب الفنية لدى الأطفال عاملاً مهماً، حيث أثبتت الدراسات أن تعليم الموسيقى والرقص للأطفال في وقت مبكر يساعدهم على تطوير تفكيرهم الفني بشكل أسرع، مما ينعكس إيجابياً على نمو الطالب وإبداعه بشكل عام.”

وستتيح مكانة دولة الإمارات باعتبارها مركزاً رائداً للفنون الأدائية والثقافية فرص وآفاق أوسع أمام الطلبة لتطوير وإبراز مواهبهم في مجالي الرقص والموسيقى. ويعد “معهد ميلوديكا للموسيقى والرقص” الوجهة الأمثل لتمكين ودعم الطلبة، إذ يضم أربعة مفاهيم مميزة تحت سقف واحد، وهي: الرقص؛ والموسيقى؛ وصالة عرض للبيانو؛ ومتجر للموسيقى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.