مدير عام مؤسسة الصقر للأمن والحماية .. الطهراوي: مدينة الملك عبدالله الثاني الصناعية مدينة متكاملة وجاذبة للاستثمار

admin
2022-09-10T16:08:34+02:00
fbmjoتحت المجهر
admin20 سبتمبر 2012آخر تحديث : منذ أسبوعين
مدير عام مؤسسة الصقر للأمن والحماية .. الطهراوي: مدينة الملك عبدالله الثاني الصناعية مدينة متكاملة وجاذبة للاستثمار

 قال عواد الطهراوي مدير عام مؤسسة الصقر للأمن والحماية ان مدينة سحاب الصناعية هي مدينة نموذجية للأستثمار وللمستثمرين في مختلف القطاعات الصناعية والخدمية، معتبرا أن هذه المدينة الصناعية هي أنموذج للتخطيط السريع وتوفير المستلزمات الضروريه لجذب المستثمرين وتأمين كافة الأحتياجات الضروريه لهم .

وأوضح الطهراوي أن المدينة بحد ذاتها ونظرا لحجم الصناعات الموجودة فيها، أصبحت تشكل وحدة متكاملة لمختلف عمليات التصنيع نظرا لوجود المصانع في نفس المنطقه يمكنها الحصول على المواد المنتجة في نفس المدينه الضرورية لصناعتها بأقل التكاليف وبالسرعه القصوى الممكنة والتأكد من جودة المنتج وقدرة المصانع على تزويد بعضها البعض بالمنتجات اللازمة .

كما أوضح الطهراوي أن المدينة تضم كذلك مجموعه واسعه من شركات التخليص والشحن والأمن والحماية ومناطق حرة وخدمات جمركية وكافة خدمات الاتصالات والكهرباء والمياه ومحطات الوقود والبنوك وغيرها من شركات الخدمات المختلفة التي تجعل الخدمة متكاملة في متناول يد المستثمر . وأكد الطهراوي أن ادارة شركة المدن الصناعية هي ادارة مرنة جدا ومساعدة للمستثمرين ولديها من القوانين الممتازة والمشجعة للأستثمار والكادر المؤهل ما يمكنها من تقديم كل المساعدة والدعم للمستثمر القادم الى المدن الصناعية الأردنية .
وأوضح أن ادارة مدينة الملك عبدالله الثاني الصناعية أثبتت قدرة فائقه على الاستجابة السريعه لجميع متطلبات المستثمرين، وبين الطهراوي أن مكتب العمل في مدينة سحاب الصناعية، يقوم بتأمين الشركات بعدد  من العاملين المطلوبين لها من كافه التخصصات والمهن .

وأوضح أن مدينه الملك عبدالله الثاني الصناعية تتميز بقرب موقعها من العاصمة عمان وسهولة الوصول اليها نظرا لأنها مرتبطة مع العاصمة وكافة الموانئ البرية والبحرية والجوية بشبكة طرق متطورة لعدة مسارب، وقال أن مدينة الملك عبدالله الثاني الصناعية في سحاب تمتلك بنية متطورة من الخدمات الهندسية، كذلك وكافة الخدمات والقطع والألات والماكنات متوفرة أما من إنتاج المدينة نفسها أو مستوردة من الخارج. ولذلك تعتبر بحق منطقه صناعية متكاملة ومؤهلة لانجاح اي مشروع صناعي او خدمي او غيره.

وقال الطهراوي ان مدينه سحاب الصناعية نجحت حتى الان بجذب مئات المستثمرين الجديين وان عددا كبيرا من المستثمرين ورجال الأعمال الأردنيين والعرب والأجانب راضون عن استثماراتهم في مدينة الملك عبدالله الثاني الصناعية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.