مجموعة ترانسجارد تبني إرثها من الداخل

أخبار الشركات
28 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مجموعة ترانسجارد تبني إرثها من الداخل

90% من جميع الترقيات الداخلية خلال السنة المالية الماضية كانت بفضل البرامج التدريبية في مركز التميز التابع للشركة

unnamed 1 - مجلة مال واعمال

أعلنت مجموعة ترانسجارد، في إطار تأكيدها على التزامها المستمر ببناء نجاحها المستقبلي من الداخل، أن قرابة 90% من الترقيات الداخلية التي تمت لديها خلال السنة المالية 2018-2019 مُنحت لموظفين أكملوا تدريبهم في مركز التميز التابع للشركة. فمن بين 2,436 موظفاً تمت ترقيتهم، أكمل أكثر من 2,100 موظف منهم تدريب خاص بعملهم الوظيفي أو في مجال تحسين اللغة الإنجليزية في المركز البالغة مساحته 38,000 قدم مربع بمجمع دبي للاستثمار.

وفي تعليقه على ذلك قال غريغ وارد، المدير التنفيذي لمجموعة ترانسجارد: “إن الترقية من الداخل استراتيجية يفرضها المنطق السليم بالنسبة لنا وذلك لسبب بسيط، وهو أن موظفونا هم قوتنا. فإعطاء موظفينا الفرصة لتوسيع مهاراتهم وقدراتهم يعود بالنفع على مجموعتنا وأعمالنا بأكملها كما أن صقل مهارات أفراد فريقنا الطموح يعني أننا نغرس قادة المستقبل في الشركة اليوم. ويعتبر مركز التميز ركناً محورياً في عملية إعداد أي شخص للخطوة التالية في مسيرة تطويره المهني لدى ترانسجارد.”

وعلى مدار السنة المالية المنصرمة، تم ملء نسبة ملفتة بلغت 55% من الوظائف المفتوحة بأفراد من الموظفين الداخلين الذين تم تأهيلهم وترقيتهم إلى المناصب الجديدة. ويبدو أن السنة المالية الجديدة كما يظهر من بدايتها ستتجاوز هذا الرقم، إذ تم ملء 60% من الوظائف المفتوحة عن طريق الترقيات الداخلية في شهر يونيو 2019 وحده.

من جهتها قالت كاثرين ماسترز، مدير أول شؤون الطيران ومركز التميز: “إن سلم الارتقاء المهني الواضح هذا يعطي كل موظف في مجموعة ترانسجارد، من العاملين في المواقع إلى الإدارة العليا، صورة واضحة عن الطريق الذي يمكنهم من خلال النمو والارتقاء داخل المجموعة. كما أن عملية صقل مهارات الموظفين عن طريق مركز التميز تتيح لنا إمكانية ترقية موظفينا الأفذاذ والاحتفاظ بهم وفي نفس الوقت تخفيض تكاليف التوظيف وزيادة التحفيز والمشاركة لدى الموظفين، ومن شأن هذا كله أن يؤدي إلى بناء قوة عمل متمكنة وقاعدة عملاء سعيدة.”

ومن الجدير بالذكر أن مركز التميز التابع لترانسجارد، والذي افتتح عام 2017، أنجز أكثر من 800,000 ساعة تدريبية لموظفي الشركة من خلال ما يزيد على 170 دورة في فصول دراسية مصممة لهذا الغرض، بدء من مهارات الشؤون الإدارية وإدارة المشاريع إلى المهارات الفنية كمهارات الأعمال الميكانيكية والكهربائية وأعمال السباكة والإنشاءات، فضلاً عن دورات اللغة الإنجليزية لكافة المستويات لجميع موظفي الشركة البالغ عددهم أكثر من 65,000 موظفاً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.