“مجموعة بريد الإمارات” تستقبل سفير كازاخستان لبحث إصدار طابع بريدي إماراتي-كازاخستاني مشترك

soso khawalda
أخبار الإمارات
soso khawalda24 مايو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
“مجموعة بريد الإمارات” تستقبل سفير كازاخستان لبحث إصدار طابع بريدي إماراتي-كازاخستاني مشترك

مال واعمال – 24 مايو 2021 – استقبل محمد سلطان القاضي، رئيس مجلس إدارة شركة “مجموعة بريد الإمارات”، سعادة ماديار مينيلبيكوف، سـفير جمهورية كازاخستان في دولة الإمارات، و مخامبيت ساجاتوف، السكرتير الأول لسفارة كازاخستان، وذلك في المقر الرئيسي لـ “مجموعة بريد الإمارات” في دبي بحضور عبد الله محمد الأشرم، الرئيس التنفيذي للمجموعة. وأكّد الجانبان على أهمية توطيد جسور التعاون الثنائي واستكشاف آفاق جديدة للعمل المشترك، بما يسهم في توطيد العلاقات الثنائية الراسخة بين دولة الإمارات ودولة كازاخستان.

ورحّب محمد سلطان القاضي بالوفد الدبلوماسي رفيع المستوى، مشدّداً على الحرص المستمر على فتح آفاق جديدة للوصول إلى مستوى متميز من التعاون المثمر على كافة المستويات. وثمّن القاضي زيارة سعادة ماديار مينيلبيكوف للاطلاع على الإصدار المشترك بين الامارات وكازاخستان احتفاءً باليوبيل الذهبي لقيام دولة الامارات العربية المتحدة والذكرى الثلاثين لاستقلال جمهورية كازاخستان، في مبادرة نوعية تعكس متانة الروابط الاقتصادية والتجارية والثقافية الأخوية بين البلدين الصديقين وإضافة هامة لمجموعات الطوابع البريدية، والتي تعتبر شكلاً من أشكال توثيق التاريخ الإنساني والعالمي.

وأضاف القاضي: “نتطلع قدماً إلى ترسيخ أواصر العمل والتنسيق مع سفارة كازاخستان في الإمارات، واضعين نصب أعيننا المساهمة في دعم العلاقات الاقتصادية التجارية من خلال توظيف خبراتنا العالية في مجال توفير أفضل الخدمات اللوجستية والحلول البريدية المبتكرة، والتي تمثل دفعة قوية لمسيرة التنمية الشاملة والمستدامة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.