مبعوث بايدن للمناخ جون كيري يتحدث إلى البنوك ومديري الأصول حول تعبئة رأس المال من أجل الطاقة النظيفة

admin
2021-03-11T12:05:42+02:00
طاقة و نفطقطاعات اقتصادية
admin11 مارس 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
مبعوث بايدن للمناخ جون كيري يتحدث إلى البنوك ومديري الأصول حول تعبئة رأس المال من أجل الطاقة النظيفة
مبعوث الولايات المتحدة للمناخ جون كيري يتحدث في مؤتمر صحفي في البيت الأبيض في واشنطن ، 27 يناير 2021.

يقوم جون كيري ، المبعوث الأمريكي الخاص للمناخ ، مناقشات مع قادة في القطاع المالي حول كيفية تعبئة رأس المال من أجل التكنولوجيا الخضراء والطاقة النظيفة ، حيث يهدف الرئيس جو بايدن إلى وضع اقتصاد البلاد على المسار الصحيح لانبعاثات صافية صفرية من خلال 2050.

قال وزير الخارجية السابق للمذيع: “إنني في مناقشات الآن مع عدد من أكبر مديري الأصول والمؤسسات المصرفية الكبرى لدينا على أمل أن نتمكن من البدء في فهم من أين يمكن أن يأتي رأس المال وكيف يمكن أن يذهب إلى هذه القطاعات” براين سوليفان في حدث CNBC Evolve يوم الخميس.

مبعوث الولايات المتحدة للمناخ جون كيري يتحدث في مؤتمر صحفي في البيت الأبيض في واشنطن ، 27 يناير 2021.
مبعوث الولايات المتحدة للمناخ جون كيري يتحدث في مؤتمر صحفي في البيت الأبيض في واشنطن ، 27 يناير 2021.

وقال كيري إنه ليس لديه شك في أن شراكة ستظهر بين القطاع الخاص والحكومة الفيدرالية بشأن الطاقة النظيفة.

اقترحت إدارة بايدن استثمارات بقيمة 2 تريليون دولار للمساعدة في بناء اقتصاد أخضر ( الطاقه المتجدده ) .

وأشار كيري إلى الشعبية المتزايدة للاستثمار البيئي والاجتماعي والحوكمة – أو الاستثمار البيئي والاجتماعي والحوكمة – كمثال على عمل القطاع الخاص. كما أشار إلى استخدام الشركات الوهمية المعروفة باسم SPACs ، أو شركات الاستحواذ ذات الأغراض الخاصة ، لتمويل الطاقة الخضراء.

“ما تراه مع العدد الكبير من SPACs التي يتم نشرها بالإضافة إلى الاستثمارات الأخرى هو أنه سيكون هناك سباق في هذا الاتجاه وهذا بالضبط ما نحتاجه ،” قال.

وتأتي تعليقات كيري بعد يومين من إعلان أكسيوس عن تعيينه المخضرم في وول ستريت مارك غالوغلي في فريقه الدولي المعني بالمناخ.

تشير البيانات إلى أن الصناعات والوظائف المتعلقة بالمناخ آخذة في النمو في الولايات المتحدة والعالم.

ذكرت بلومبرج أن العالم استثمر 501.3 مليار دولار في الطاقة المتجددة والمركبات الإلكترونية وغيرها من التقنيات منخفضة الكربون في عام 2020.

توقعت شركة Generate Capital أن يصل الاستثمار الأمريكي في الطاقة الشمسية وطاقة الرياح إلى 55 مليار دولار في عام 2020. وفي وقت سابق من هذا الأسبوع ، أعلنت وزارة الطاقة أنها اختارت جيجار شاه ، المؤسس المشارك لشركة Generate Capital والمدير التنفيذي السابق لصناعة الطاقة الشمسية ، ليكون مديرًا لمكتب برامج القروض. ، التي تشرف على أكثر من 40 مليار دولار في هيئة قروض.

توقع مكتب إحصاءات العمل في الولايات المتحدة أن يكون فنيو خدمة توربينات الرياح المهنة الأسرع نموًا في الفترة من 2019 إلى 2029 ، مع احتلال الألواح الشمسية أو الألواح الشمسية المرتبة الثالثة من حيث الأسرع.

وقال كيري: “عندما تتسابق أمريكا في هذا النوع من الاتجاه مع حركة رأس المال ، فإن تخصيص رأس المال هذا يتخذ قرارًا لنا جميعًا ، وفي النهاية سينتج عن تكوين ثروة كبيرة ، وأعداد كبيرة من الوظائف”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.