مال واعمال تسلط الضوء على اول منجدة في الاردن

mall2
سيدات أعمال
mall214 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
مال واعمال تسلط الضوء على اول منجدة في الاردن

لينا عنبتاوي …اتمنى ان استمر في عملي لأطول مدة ممكنة

مجلة مال واعمال – النسخة الورقية 184-أكاد أجزم أن العرب قد أنجبت القليل من النساء القادرات على نبذ ثقافة العيب التفوق والابداع حكايتنا حكاية الفن وجمال حكاية الابداع والاتقان حكاية زوجان جمعهما الفن فابدعا وجعلا من مملكتهم الصغيرة ملتقى للباحثين عن الجمال.
زرتهما وتعرفت على لينا عنبتاوي تلم المرأة التي نالت احترام كل وأصبحت مضرب للمثل في الحنكة والحكمة والنظافة والترتيب هي اول منجدة في البلاد ، ولان ‎للفن أدوات ولكل فنان اداة يبرع في استخدام موهبته ليرينا تحفته الفنية لقائنا اليوم مع لينا عنبتاوي لتحدثنا عن نفسها في هذه السطور…

DSC 0443 scaled - مجلة مال واعمال

مال واعمال … كيف تحددين دوافع بدايات ومسارات تجربتك الفنية ؟
لينا عنبتاوي… السبب الرئيسي في عملي في مهنة تنجيد الاثاث هو كون زوجي مهندس ديكور ، حيث اكتشفت عندما عملت معه ان لدي ميل شديد للتنجيد ووجدت لدي العين الناقدة للعمل وبالتالي اتجهت الى انشاء مشغل تنجيد وتتلمذت على يدي أمهر المنجدين في الاردن وهو استاذي( ماهر المغربي)، وبدأت بالقراءة والدراسة عن مهارة التنجيد وخياطة البرادي وأصبحت ملّمة بأسرار وخبايا عملية التنجيد .

DSC 0438 scaled - مجلة مال واعمال

‎ مال واعمال … هل من الممكن تعلم التنجيد أم أنه موهبة؟
لينا عنبتاوي… التنجيد هو مزج بين التعلم والموهبة والاطلاع المستمر على الموديلات وأصناف الأثاث المنجد من كبنايات ومخدات إلى الكراسي بأنواعها والبرادي وراسيات التخوت وصناديق الاسرة.

DSC 0447 scaled - مجلة مال واعمال
مال واعمال … من اين تستنبطين افكارك؟
لينا عنبتاوي… استنبط أفكاري من عدة مصادر ، طبعاً من المجلات المتخصصة والمواقع الالكترونية للأثاث والاعمال الفنية المختلفة ومن زبائني ومن حولي فانا مستمعة جيدة للآراء والاقتراحات حيث اتعلم منها الكثير.

مال واعمال … كيف تتعاملين مع الألوان عادة ؟
لينا عنبتاوي… انا اتبع سياسة دع المكان يوحي لك بما يليق به ، من حيث الموديل والحجم والالوان .
أهم شيء هو التفرد بالعمل لكل بيت وعدم التكرار ، حتى يكون لكل مكان سحره الخاص فيه
مال واعمال … ما هي طموحاتك المستقبلية؟
لينا عنبتاوي… كنت اتمنى ان يكون لدي معرض أعرض فيه قطع الأثاث والاكسسوارات المختلفة التي اقوم بإنتاجها ولكن ذلك لم يتحقق وأعمل الان على نشر أعمالنا على وسائل التواصل الاجتماعي على الانستغرام والفيسبوك بصورة خاصة .
كما واتمنى ان أبقى أعمل لأطول فترة تسمح بها امكانياتي الجسدية ، لأن العمل بحد ذاته ممتع جدا ومصدر للحصول على الشعور بالرضى والسعادة والإنتاج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.