لوحة فنية بعنوان فاصل بين عالمين من ابداع سناء هيشري

info
2020-10-22T09:09:08+02:00
منوعات
info22 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 8 أشهر
لوحة فنية بعنوان فاصل بين عالمين من ابداع سناء هيشري
image3 - مجلة مال واعمال

عمل جديد للفنانة التشكيلة سناء هيشري حمل رسالة للعالم مع اقتراب انتهاء جائحة كورونا، عنوان يتحدث عن امر واقعي يعيشه العالم حاليا في ظل وجوده في مرحلة انتقالية بين اوضاعه قبل واثناؤها وبعدها وعن ذلك تقول التشكيلة الهيشري “عنوان لوحتي الجديدة ومولد قطعة فنّيّة ورسالة أمل يسودها روح التّفائل ، تبقي في التّاريخ، تُنير عتْمة الذّاكرة رسالة و مشهد فنّي أُوجّهها للعالم اثر اقتراب موعد انتهاء جائحة كورونا ،

وتضيف مزجت بين الرسم والنحت ولم ألْتزم بأدوات محدّدة كالفنّانون الكلاسيكيون ، بل أدخلت في لوحتي مواد و خامات جديدة وحديثة !

وتردف القول سُؤال يدور في عقول البشر ماهو مصير كوكب الأرض و مسار البشريّة ، مثّلْتُه علي شكل نحت دقّاقة باب مدفوعة بشعور حب الاستطلاع و ما يُخفي وراء الباب من غموض ، ذالك الباب الذي يفتح علي تاريخ جديد و هو الحدّ الفاصل بين عالم و آخر ، رسمت بداية جديدة للإنسانيّة ، أمل يغرس فينا حب الحياة ،  بُشري سارة و إنفراج للعالم و للإنسانيّة …!

في لوحتي زهور العالم، لُغة الورود تبعث بالأمل و السعادة، و تُذهب الإكتآب، فتعكس ألوان زاهية تُعطي راحة نفسيّة و مشاعر قد اختلجت في صدري،

مرسمي هو عبارة عن مكان للتّجارب و الاكتشافات، لأَنِّي أسعي دائما للبحث عن طاقة إبداعيّة جديدة، و تطوير قُدراتي الفنّية لا لمجرد الوصول لمكانة رفيعة و عالية و السير علي السجّادة الحمراء، بل للوصول إلي الإبداع و التّميّز و التغيير و الارتقاء بالحركةالفنّية و ترك بصمة لوحاتي تُخلّد إسمي في مجال الفنّ التشكيلي في العالم!

ومن الجدير بالذكر ان سناء هيشري فنانة تشكيلية و مدرسة فنون جميلة من خريجة المعهد الملكي للفنون الجميلة ببروكسال.

image2 - مجلة مال واعمالimage1 - مجلة مال واعمال

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.