لهذه الأسباب الـ 4، قد لا تكون قادرا على الرد بعد المقابلة

soso khawalda
منوعات
soso khawalda21 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 9 أشهر
لهذه الأسباب الـ 4، قد لا تكون قادرا على الرد بعد المقابلة
لهذه الأسباب الـ 4، قد لا تكون قادرا على الرد بعد المقابلة

مال واعمال -دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 أبريل 2021- ليس دائما صمت صاحب العمل بعد المقابلة يعني الرفض.

في كثير من الأحيان ، يواجه المتقدمون مشكلة يمكن أن تهز ثقة حتى أفضل محترف – صاحب العمل المحتمل صامت. وعلاوة على ذلك، يمكن أن تمر المقابلة على ما يرام، ومع ذلك، فإن الهاتف “صامت” وفي مثل هذه الحالة ليس من الواضح تماما كيفية التصرف – للبحث عن خيار جديد أو الانتظار أكثر من ذلك. قررنا معرفة ما هو السبب في رد فعل غامض من هذا القبيل من الشركة قد يكون.

“هناك الكثير منكم، وأنا وحدي”

في كثير من الأحيان ، والسبب الرئيسي لماذا لديك لانتظار مكالمة العزيزة هو تدفق الموظفين المحتملين ، وأنه قد لا يكون من السهل التعامل مع تدفق الناس ، وخاصة إذا كانت الشركة ليست كبيرة جدا وeichers قليلا. واليوم، يتطور العالم بسرعة كبيرة، مما يعني أنه يتعين النظر في المرشحين بأقصى قدر ممكن من الدقة. وفقا للإحصاءات ، يمكن أن يقضي Eichards شهرا تقريبا في العثور على شخص في منصب واحد فقط ، لذلك يمكنك بسهولة تخيل ما يحدث في الشركات الدولية الضخمة التي يعمل بها الآلاف من الموظفين. التحلي بالصبر وعدم التفكير في نتيجة سلبية.

قد لا يكون الأمر متروك لكم الآن

ويحدث أيضا أن الشركة تشارك في حل قضاياها الداخلية، والتي يمكن أن تتصل مباشرة والنظر في لكم لهذا المنصب المطلوب. قد يحدث أيضا أنه بعد المقابلة مباشرة ، ستبدأ الشركة في خفض الميزانية بشكل حاد ، وسيصبح توظيف موظف جديد مستحيلا ببساطة. هذا لا يحدث في كثير من الأحيان، ولكن عليك أن تكون على استعداد لهذا. بطبيعة الحال ، نادرا ما يخبر Eichards المتقدمين عن مشاكل الشركة ، لذلك يجب ألا تعتمد على تفسير موسع. على أي حال، حاول البحث أكثر من ذلك دون انتظار المكالمة العزيزة.

سوف يتم استدعائي مرة أخرى… ولكن ليس الآن

لا يكفي أن يكون كل الصفات المهنية اللازمة، معظم Eichers قراءة معلومات إضافية ضرورية لاتخاذ موقفكم. لا يمكنك معرفة ملامح القيادة المحتملة الخاصة بك، فقط Eichards تعرف عنهم، فإنها غالبا ما تقرر ما إذا كنت سوف يجتمع مع مدير المستقبل. في كثير من الأحيان يحدث أن المرشح المثالي في المجال المهني يمكن أن “تفشل” خلال اجتماع شخصي. في هذه الحالة، قد لا يتم خصمك بالكامل من حساباتك، ولكن يتم إرسالك إلى الاحتياطي، ولكن في بعض الأحيان تضطر إلى الانتظار لفترة طويلة جدا.

في انتظار رد من الرأس

في الشركات الكبرى، يتم إجراء المقابلات على عدة مراحل، وآخرها هو لقاء مع الرئيس. عادة، الإدارة في الشركات الكبرى لديها وقت فراغ قليل جدا، حتى لحل القضايا الهامة مثل النظر في المرشحين لمنصب في الشركة. في بعض الأحيان عليك أن تنتظر حوالي أسبوع، وهذا لا يعني أن كنت قد نسيت. ومع ذلك ، في مثل هذه الحالات ، يحذر أيشرز دائما جميع المرشحين الذين اجتازوا المقابلة بنجاح من أن النقطة الأخيرة لا تزال – محادثة شخصية مع الرأس. في مثل هذه الحالة، حاول عدم الصعود إلى الشركة مع المكالمات، وانتظر دعوة لإجراء مقابلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.