لاعب المنتخب الوطني ومنتخب عمان الاهلية زيد مصطفى يحصد فضية بطولة الجائزة الكبرى للتايكواندو في جولة مانشستر

mall2
تعليم
mall224 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
لاعب المنتخب الوطني ومنتخب عمان الاهلية زيد مصطفى يحصد فضية بطولة الجائزة الكبرى للتايكواندو في جولة مانشستر

تمكن لاعب المنتخب الوطني ومنتخب جامعة عمان الأهلية للتايكواندو زيد مصطفى من الفوز بالميدالية الفضية لفئة وزن -68 كغم في منافسات الجولة الثالثة من بطولة الجائزة الكبرى للتايكواندو المصنفة من فئة 6 نجوم، والتي تستضيفها مدينة مانشستر خلال الفترة 21 – 23 / 10 / 2022.

وافتتح زيد مشاركته في البطولة بالفوز على الفرنسي ديلان شيلاموتو (2-0) في دور الـ 32، ثم تخطى اللاعب البرازيلي إديفال بونتيس (2-1) في ثمن النهائي.

وفي الدور ربع النهائي تمكن زيد مصطفى من مواصلة تألقه من خلال تجاوز اللاعب الاسباني جوان خوركيرا (2-0)، ثم العبور إلى الدور النهائي بعد انسحاب اللاعب البريطاني المصنف الأول على العالم برادلي سيندين، قبل أن يتعرض للخسارة في النزال النهائي أمام اللاعب الكوري الجنوبي هو – جان بجولتين دون مقابل.

والجدير بالذكر أن هذه الميدالية تعد الثانية للاعب زيد مصطفى في بطولة الجائزة الكبرى لهذا العام، بعد حصوله على الميدالية الفضية في الجولة الثانية التي أقيمت بالعاصمة الفرنسية باريس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.