كيو أس تكرّم الدكتور أنس السعود مساعد رئيس عمان الأهلية للشؤون الخارجية

تعليم
16 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
كيو أس تكرّم الدكتور أنس السعود مساعد رئيس عمان الأهلية للشؤون الخارجية

مجله مال واعمال – الاردن في 16 اكتوبر 2021 -كرمت منظمة كيو أس لتصنيف الجامعات العالمية الدكتور أنس راتب السعود، مساعد رئيس جامعة عمان الأهلية للشؤون الخارجية، لجهوده خلال الثلاث سنوات الماضية في العمل معهم على رفع تميز الجامعات الأردنية وقطاع التعليم العالي الأردني.

وجاء التكريم على هامش قمة كيو أس لجامعات المنطقة العربية المقامة في دبي من 13-15 أكتوبر 2021 والتي أعلن خلالها تصنيف الجامعات العربية للعام 2022.

حيث كرمت شخصيتين أردنيتين من أصل ستة شخصيات عربية تم تكريمهم وهما الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة رئيس هيئة إعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها بالإضافة للدكتور السعود.

وقدم درع التكريم المدير الإقليمي لمنظمة كيو أس الدكتور آشوين فيرنانديز بحضور 50 شخصية من رؤساء الجامعات العربية وممثلين ل 140 جامعة عربية ومعالي أمين عام إتحاد الجامعات العربية الأستاذ الدكتور عمر عزت سلامة وسعادة القنصل العام الأردني في دبي السيد عاصم عبابنة ومجموعة من كبار موظفي منظمة كيو أس العالمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.