كلية العلوم التربوية في عمان الأهلية تشارك بالمؤتمر الدولي الثاني لعلوم وتكنولوجيا الرياضة

mall2
معارض ومؤتمرات
mall210 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
كلية العلوم التربوية في عمان الأهلية تشارك بالمؤتمر الدولي الثاني لعلوم وتكنولوجيا الرياضة

شارك قسم التربية البدنية والصحية من كلية العلوم التربوية بجامعة عمان الأهلية ممثلاً بالأستاذ الدكتور محمد المبيضين والمدرس صالح حمّاد في المؤتمر الدولي الثاني لعلوم وتكنولوجيا الرياضة (ICSST) الذي استضافته العاصمة المصرية – القاهرة خلال الفترة 4 – 5 / 10 / 2022، ونظمته جامعة KIT – ألمانيا بالتعاون مع (DAADهيئة التبادل العلمي الألمانية) ووزارة الخارجية الفيدرالية الألمانية ضمن انشطة مشروع :

An Ecosystem Approach for Promoting Health-Related PA in Intercultural Dialog

وبالشراكة مع كلية التربية الرياضية (بنات ) – جامعه حلوان – مصر (HU)، جامعة اسيوط – مصر، الجامعة الامريكية بلبنان ، جامعة نوتردام بلبنان ، كلية التربية الرياضية (بنات وبنين) جامعة الزقازيق – مصر ، جامعة الملك سعود – المملكة العربية السعودية.

وقد قام الباحثان الدكتور المبيضين والاستاذ حماد من جامعة عمان الاهلية بعرض بحث علمي معنون بمستوى الحصيلة المعرفية لمدربي الكراتيه في الأردن بأساسيات التدريب البدني.

وقد جاءت المشاركة بهذا المؤتمر انطلاقاً من حرص الباحثين بجامعة عمان الاهلية في المشاركات الفاعلة والمثمرة في كافة المؤتمرات العلمية والبحثية بهدف توثيق التعاون وبناء جسور التواصل بين الجامعات والباحثين في الوطن العربي والعالم من خلال تبادل خبراتهم ومعلوماتهم لزيادة حصيلتهم المعرفية والتكنولوجية واكتساب كل ما هو جديد لمواكبة العلم الحديث حول العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.