كلية الآداب والعلوم في عمان الأهلية تحصل على شهادة ضمان الجودة

تعليم
16 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
كلية الآداب والعلوم في عمان الأهلية تحصل على شهادة ضمان الجودة

مال واعمال – الأردن في 16 يونيو 2021 -بدعم من هيئة المديرين لجامعة عمان الاهلية ورئيسها الدكتور ماهر الحوراني ، وبإشراف وتوجيهات رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان ، أضافت الجامعة إنجازات جديدا في سجل إنجازاتها ، فبعد حصول كليات ( الأعمال و تقنية المعلومات والصيدلة والحقوق ) في الجامعة على شهادة ضمان الجودة الأردنية الممنوحة من هيئة الإعتماد الأردنية لمؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها ، حازت كلية الآداب والعلوم في الجامعة على شهادة ضمان الجودة الأردنية أيضا، وذلك بجهود نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الإنسانية / عميد الكلية الأستاذ الدكتور نايل الشرعة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الكلية، وبمتابعة من الدكتور إياد شعبان / مساعد الرئيس للشؤون الإدارية / مدير وحدة الشؤون الإدارية والتطوير المؤسسي في الجامعة.

وبهذه المناسبة أكد الأستاذ الدكتور نايل الشرعة أن هذا المنجز الجديد يضاف إلى منجزات الكلية على صعيد الجودة؛ فقبل عدّة شهور حازت الكلية على الاعتماد الدوليASIC) ) بالمستوى المتميز لقسمي اللغة الإنجليزية وآدابها، واللغة الإنجليزية والترجمة، وستبقى الكلية ” في هذا الصرح العلمي الذي نعتزّ به ” منبر علم متوهج ساعٍ للتميز في منتجه التعليمي ورافدا لسوق العمل بكل ما هو جديد.

أما الدكتور إياد شعبان فقد أكد على أن المسيرة والجهود متواصلة نحو حصول جميع الكليات في الجامعة على شهادات ضمان الجودة الصادرة عن هيئات اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها متوجهاً بالشكر لهيئة الاعتماد على جهودها المستمرة للارتقاء بمؤسسات التعليم العالي الأردنية والوصول بها إلى مستوى عالٍ من التنافسية.

كلية الآداب والعلوم في عمان الأهلية تحصل على شهادة ضمان الجودة - مجلة مال واعمال

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.