كانجورو تعلن عن شراكتها مع برو تكنولوجي، مزود حلول تكنولوجيا المعلومات الذي يتخذ من دبي مقراً له

soso khawalda
أخبار الشركات
soso khawalda1 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين
كانجورو تعلن عن شراكتها مع برو تكنولوجي، مزود حلول تكنولوجيا المعلومات الذي يتخذ من دبي مقراً له

مال واعمال – 1 سبتمبر 2021 – تفخر شركة “كانجورو” بالإعلان عن شراكتها الجديدة مع “برو تكنولوجي”، مزود حلول تكنولوجيا المعلومات الذي يتخذ من دبي مقراً له.

تقدّم “برو تكنولوجي” منتجات فريدة من نوعها وحلول حديثة في مجال تكنولوجيا المعلومات لأسواق الشركات والمؤسسات التي تسعى إلى اعتماد معايير عالية في مجال تكنولوجيا المعلومات، مع التركيز على استمرارية الأعمال، وحماية البيانات، والأرشفة والامتثال، والمحاكاة الافتراضية وغيرها. يوفر هذا التحالف الجديد مع “برو تكنولوجي” لشركة “كانجورو” فرصة مميزة تمكّنها من توسيع الدعم المحلي لمنتجات “كانجورو” وخدماتها في منطقة الشرق الأوسط الرئيسية بواسطة أجهزة الناقل التسلسلي العالمي “يو إس بي” “ديفندر” المشفرة والموثوقة من المستوى الأمني والعسكري، والإدارة عن بُعد لأجهزة الناقل التسلسلي العالمي التي تحتوي على بيانات حساسة حول العالم، ومعدات محرك النسخ. وتوفر حلول “كانجورو” الفريدة والمرنة حماية استثنائية لبيانات المؤسسات الواعية بأهمية الأمن وخصوصية المعلومات.

وقال نايت كوت، نائب الرئيس التنفيذي لشركة “كانجورو” في هذا السياق: “توفر شراكتنا الجديدة مع ’برو تكنولوجي‘ تحسينات هائلة في الخبرة والدعم المحليين، ما يعد أمراً بالغ الأهمية لتجربة عملائنا”. وأضاف: “تتمتع ’كانجورو‘ بحضور قوي في قطاعات الحكومة والطاقة/المرافق، لذا تُعتبر العلاقة مع ’برو تكنولوجي‘ التي تتمتع بجذور عميقة في هذه المنطقة مناسبة من حيث التوقيت ….”

ومن جانبه، يقول جمال مرقة، الرئيس التنفيذي في شركة “برو تكنولوجي”: “يسعدنا الإعلان عن شراكتنا مع ’كانجورو‘، العلامة التجارية المعروفة بمنتجات تخزين بيانات الناقل التسلسلي العالمي المشفرة والمعتمدة، والإدارة عن بُعد ومعدات النسخ”. وأضاف: “يتمتع مستخدمو مشغل الناقل التسلسلي العالمي المشفر من ’كانجورو‘ بالحماية الأساسية من مخاطر الإنترنت والسرقة والقرصنة والتلاعب والقوة المفرطة، كما يحتوي على خاصّية تشفير عالية المستوى قائمة على الأجهزة من الدرجة العسكرية، بالإضافة إلى برنامج ثابت مدمج وآمن لمكافحة الفيروسات، من بين مزايا أمنية قوية أخرى، مما يسمح للمستخدمين والشركات بالشعور بالأمن والأمان في الحفاظ على بياناتهم.”

وتابع جمال مرقة حديثه قائلاً: “تتمثل إحدى أهم ميزات ’كانجورو‘ في توفير مستوى عالي من الحماية للأمن الإلكتروني الذي سيساعد مسؤولي أمن تكنولوجيا المعلومات على المراقبة واتخاذ الإجراءات المناسبة في حال تم استخدام أجهزتهم خارج السياسات الأمنية الخاصة بهم. هذا ويساهم البرنامج الثابت والآمن والمدمج ’آر إس إيه-2048‘ المقدم من ’كانجورو‘ في جعل مشغل الناقل التسلسلي العالمي ’ديفندر‘ من أكثر النواقل التسلسلية العالمية موثوقية وأمانًا في السوق التي توفر الحماية من هجمات الأطراف الثالثة”.

تعد حلول “كانجورو” المرنة والقابلة للتخصيص ملائمة تمامًا لمختلف أنواع المؤسسات، مثل مؤسسات الدفاع والجيش والحكومة والشركات والمؤسسات والخدمات المصرفية والطاقة والمرافق وغيرها، وتشمل ما يلي:

• مشغلات النواقل التسلسلية العالمية المشفرة “ديفندر” المقدمة من “كانجورو”، المتوافقة مع معيار خوارزمية التشفير المتطورة “إيه إي إس” 256 بت والممتثلة لمعيار معالجة المعلومات الفيدرالية 140-2
• لوحة مفاتيح الإدارة عن بُعد من “كانجورو” (“كي آر إم سي”)
• معدات النسخ مع ميزات المسح الآمن
• الأقراص الصلبة، وأقراص الحالة الصلبة وأجهزة “بلو راي”، والأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية، والنواقل التسلسلية العالمية “يو إس بي”، ومعدات النسخ ذات الذاكرة غير المتطايرة
• مشغلات النواقل التسلسلية العالمية للبرنامج الثابت والآمن المعني بمكافحة الفيروسات والمقدم للشبكات الموثوقة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.