قمة شيبسي الافتراضية لتكنولوجيا الخدمات اللوجستية تستضيف نخبة من رواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط

mall2
تحت المجهر
mall214 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
قمة شيبسي الافتراضية لتكنولوجيا الخدمات اللوجستية تستضيف نخبة من رواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط

قادة سلاسل التوريد والخدمات اللوجستية يتشاركون الأفكار حول بناء عمليات لوجستية مستدامة وفعالة

مجله مال واعمال – دبي،الإمارات العربية المتحدة، 14 سبتمبر 2022: تستضيف شيبسي، المزود الرائد لحلول الإدارة اللوجستية القائمة على البرمجيات كخدمة (SaaS)، حدثها الافتراضي “قمة ليمتلس 2022″، في 20 سبتمبر. وسيشارك قادة سلاسل التوريد والخدمات اللوجستية رؤى مهمة حول آلية الانتقال نحو “الخدمات اللوجستية المستدامة والفعالة من حيث التكلفة”.
تعتبر قمة ليمتلس من أهم التجمعات المؤثرة لكبار المتخصصين في الخدمات اللوجستية العالمية وسلاسل التوريد والعمليات. تتعمق القمة في الفرص غير المحدودة داخل عالم الخدمات اللوجستية. وهي مصممة لبناء مجتمع من قادة الصناعة والخبراء لتمكين منتدى مفتوح لتبادل المعرفة والاتجاهات الرئيسية وأفضل الممارسات التي تدفع عملية صنع القرار بشكل أفضل وتسريع أداء الأعمال في نظام بيئي لوجستي سريع التطور.
انضم أكثر من 500 مندوب من 350 منظمة إلى النسخة السابقة من الحدث. وستضم قائمة المتحدثين في الدورة المقبلة: إخلاق باري – الرئيس التنفيذي للمعلومات في شركة Jubilant FoodWorks، وليد شبانة – الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والمؤسس المشارك لشركة Rabbit Mart، سانتوش أبيمان – الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والتحول في DTDC، باسل القوسة – الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Quiqup، غوراف أرورا – نائب الرئيس لقسم الاستراتيجية والعمليات Ferns N Petals، زيشان موخي – مدير تجربة العملاء جنوب آسيا في Maersk، سوهام تشوكشي – الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك Shipsy وغيرهم الكثير.
تمثل صناعة النقل في دولة الإمارات العربية المتحدة 20٪ من جميع انبعاثات ثاني أكسيد الكربون على مستوى العالم. بالإضافة إلى ذلك، تولد الإجراءات اللوجستية كمية كبيرة من النفايات. واليوم، تعمل تقنيات سلسلة التوريد المتقدمة وإدارة الخدمات اللوجستية على تمكين الشركات في جميع أنحاء العالم من تقليص بصمتها الكربونية مع تحسين تكاليف الخدمات اللوجستية بشكل كبير.
“يدفع العملاء النهائيون واللوائح البيئية المتطورة وزيادة تكاليف التسليم الشركات إلى الاستفادة من استدامة سلاسل التوريد كميزة تنافسية. هذا هو المكان الذي سيحدث فيه التحول الرقمي للعمليات اللوجستية فرقاً رابحاً. تساعد الرقمنة الشركات على محاربة انبعاثات الكربون المتزايدة من خلال تقليل الأميال المقطوعة بشكل كبير، والقضاء على الأميال الفارغة، وتقليص أحجام الرحلات، واكتساب رؤية استباقية للانبعاثات عبر حركة الشحن متعددة الوسائط”.. يقول سوهام تشوكشي، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة شيبسي.
في حين أن الموضوع الرئيسي هو “المزيد مقابل القليل: الطريق إلى الخدمات اللوجستية المستدامة والفعالة من حيث التكلفة”، سيسلط المتخصصون في قطاع الخدمات اللوجستية الضوء على أفضل الممارسات والرؤى حول “الموازنة الثلاثية مع التكنولوجيا: تجربة العملاء والربحية والاستدامة” و “تمكين الاستدامة في الخدمات اللوجستية عبر الحدود”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.