قصص تحطيم الأرقام القياسية، وتحديات مباشرة، ومحاولات رسمية والمزيد

info
تحت المجهر
info2 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات
قصص تحطيم الأرقام القياسية، وتحديات مباشرة، ومحاولات رسمية والمزيد

غينيس للأرقام القياسية في وافي

Ram Singh Chauhan Longest Moustache 190 1 - مجلة مال واعمال

استمتع بأفضل الأوقات في وافي حيث سيتمكن الزوار من تحقيق الأرقام القياسية العالمية ومحاولة كسرها بأنفسهم للحصول على لقب ‘OFFICIALLY AMAZING’® بدءاً من تاريخ 13 سبتمبر إلى 23 نوفمبر، سوف تحضر غينيس للأرقام القياسية إلى وافي وسوف يتمكن الزوار من جميع الأعمار من الاستمتاع بالفعاليات.

منذ عام 1955، تقدم لنا غينيس للأرقام القياسية أروع لحظات تحطيم الأرقام القياسية، ومن خلال هذه الفعالية سوف يتمكن الزوار من زيارة 11 معرضاً مختلفاً، يتضمن كلاً منها قصصاً فريدة من نوعها، مثل حقائق غريبة عن جسم الإنسان أو الأعمال الخارقة للطبيعة من المملكة الحيوانية. سوف يشعر زوار المعرض بالذهول كل دقيقة.

وفي يومي الجمعة والسبت، سيستضيف وافي أنشطة ممتعة في منطقة التحديات التفاعلية بين الساعة الثالثة والتاسعة مساءً. كما ستتضمن التحديات الحية محاولات تحطيم عدة أرقام قياسية كل أسبوع، وسوف تكون أيام العمل خلال الأسبوع متاحة للتدريب. ويستطيع الزوار استخدام اللوح الرئيسي للحصول على فرصة تحطيم رقم قياسي عالمي أمام محكِّم رسمي من غينيس للأرقام القياسية. استمتع بكل لحظة في عطلة نهاية الأسبوع مع الأطباق الشهية في مطاعم وافي.

وقالت كاثرين ريفيت، مديرة التسويق المركزي في وافي:”بعد إقامة عدة فعاليات ترفيهية ناجحة، اتضح لنا أن الخطوة التالية لابد أن تكون غينيس للأرقام القياسية لأننا حولنا تركيزنا إلى التجارب الحياتية التي تصلح لجميع أفراد الأسرة، لتمنحهم أفضل وقت ممكن”.

وأضافت أيضاً:”في خلال تلك الفترة سوف تحاول وافي تحطيم عدة أرقام قياسية عالمية، كما أننا سوف نفتح الباب أمام الجمهور العريض للمحاولة بأنفسهم. سوف تحاول وافي تحطيم رقمين قياسيين عالميين؛ أحدها يتعلق بأكبر لوحة جدارية بتقنية تلوين المساحات المرقمة، والتي سوف تكون إنجازاً رائعاً لوافي ولدبي أيضاً لتعزيز عام التسامح. إننا نرحب بالإماراتيين والمقيمين والزوار لمشاركتنا في محاولة تحطيم الرقم القياسي العالمي، باستخدام الألوان. أما المحاولة الأخرى لتحطيم الرقم القياسي العالمي سوف تتم بالتعاون مع احتفالات هالوين”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.