قسم السمع والنطق في عمان الأهلية يستضيف الدكتور ستيف بيل

mall2
تعليم
mall210 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 11 شهر
قسم السمع والنطق في عمان الأهلية يستضيف الدكتور ستيف بيل

ضمن نشاطات اللجنة الاجتماعية ونشاطات الطلبة استضاف قسم السمع والنطق في جامعة عمان الأهلية الدكتور ستيف بيل من جامعة ساوثمبتون – أمريكا، حيث تم عقد محاضرة في مجال السمع والنطق يوم الثلاثاء الموافق 8-11-2022. حيث ناقش الدكتور موضوع غاية في الأهمية وهو:

‏Balance assessment, coin tosses, and Meniere’s disease

وحضر اللقاء الأستاذ الدكتور محمد الطناني عميد كلية العلوم الطبية المساندة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الكلية وطلبة تخصص السمع والنطق، وتم فتح باب المناقشة والاسئلة في جو علمي بحثي.

ومن جهته قال الدكتور فادي السويطي رئيس قسم السمع والنطق معرفاً بالدكتور بيل : ان الدكتور ستيفن بيل هو أستاذ مشارك في علم السمع بجامعة ساوثهامبتون ، وعالم إكلينيكي مسجل ، ينسق برامج درجة الماجستير في علم السمع في جامعة ساوثهامبتون ويتضمن مجاله البحثي قياس استجابة الدماغ للصوت، بالإضافة إلى أنشطة التدريس والبحث، ويديرعيادة مركز السمع والتوازن، وهو مقيم تسجيل في مجلس المهن الصحية والعناية، وعضو في عدة مجالس وجمعيات متخصصة لعلم السمع ، وقد استلم جائزة نواب المستشارين للتدريس كجزء من الفريق الذي ساعد في إنشاء درجة البكالوريوس في علم السمع في ساوثهامبتون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.