فاتن الطيب .. قصة نجاح ورحلة ابداع

mall2
سيدات أعمال
mall220 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
فاتن الطيب .. قصة نجاح ورحلة ابداع

مجلة مال واعمال – العدد 172 – من خلال خبراتها الواسعة التي بدأت في قطر إلى جانب دراستها وأبحاثها في مجلات البشرة، حصلت فاتن الطيب اخصائية التجميل وعلاجات الليزر على شهرة كبيرة حتى قبل انشاءها عيادتها الخاصة.
فقد استغلت خبرتها العمليّة في ابتكار طرق عناية بالبشرة بأحدث التقنيات للحصول على نتائج مثالية.
لقاء متميز ذلك الذي جمعني باخصائية البشرة والليزر فاتن الطيب الحاصلة على ترخيص وزارتي الصحة الاردنية والاماراتية، ومالكة عيادة اوديلا كلينك في شفا بدران.
عن بدايتها في عالم التجميل تقول فاتن امر نشأ معي منذ نعومة اظافري فوالدي وكيل لمنتجات تجميلية علاجية في الشرق الاوسط.
وكان يمتلكني حب الفضول لمعرفة انواع هذه الكريمات ولاي انواع البشرة تناسب، جاءت بدايتي من دولة قطر وعملت مع والدي في عدة عيادات تجميلية ومن ثم انتقلت الى دولة الامارات العربية المتحدة وحصلت على ترخيص وزارة الصحة الإماراتية، وكذلك ترخيص وزارة الصحة الاردنية.
ومن ثم حصلت على عدة دبلومات في مجال البشرة وانا الان مدربة للبشرة وكذلك مديرة اكاديمية صقل للتدريب.
وعن ابرز الخدمات التي نقدمها عيادات اوديلا فحص البشرة وتنظيف البشرة العميق والسطحي والهيدروفيشل والديرما بن بالميزو ثربي والبلازما وخدمات الليرز التي نتميز من خلال وفق احدث الاجهزة الموجودة في العالم، ومن ابرز اجهزتنا “جهاز ديكا 2022.”
وتضيف طموحاتي كبيرة وهدفي ان احافظ على ثقة الناس والتي اكتسبتها من خلال سنوات الخبرة الطويلة والعمل على تطوير ذاتي ومتابعة كل ما هو جديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.