غرافيك.. 4.9 مليــارات درهـــــم كُلفة 13 مشروعاً أنجزتها «طرق دبي» خلال عام 2016

fbmjo
9 مارس 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
غرافيك.. 4.9 مليــارات درهـــــم كُلفة 13 مشروعاً أنجزتها «طرق دبي» خلال عام 2016

 image

عرض المدير العام رئيس مجلس المديرين لهيئة الطرق والمواصلات في دبي، المهندس مطر الطاير، مجموعة من المشروعات المهمة التي أنجزتها الهيئة خلال عام 2016، مشيراً إلى أنها شملت إنشاء جسور وشبكات طرق جديدة، وشق قنوات مائية، وتشييد طرق موازية وجسور مشاة، وكذلك أعمال تطوير لبعض الشوارع، واستكمال خدمات في شوارع أخرى تضمّنت أعمال إنارة وإنشاء مواقف، ورصفاً للشوارع الداخلية.

وقال الطاير لـــ«الإمارات اليوم» إن الهيئة اختتمت، العام الماضي، بإنجازها مشروع قناة دبي المائية، أحد أهم المشروعات العملاقة، ليتوِّج قائمة من أهم المشروعات التي أنجزتها الهيئة خلال عام 2016، والتي بلغ عددها نحو 13 مشروعاً، قدرت كُلفتها الإجمالية بنحو 4.9 مليارات درهم.

ويمكن تقسيم قائمة المشروعات التي تناولها الطاير، وفقاً للأعوام التي بدأ فيها تنفيذ كل منها، مثل مشروع قناة دبي المائية، ومشروع تنفيذ العلامات الإرشادية، اللذين تم بدء تنفيذهما في عام 2013، وكذلك المشروعات التي تم تنفيذها في عام 2014، مثل إنشاء طرق في منطقة المحيصنة، ومشروع الطرق في منطقة البرشاء، وكذلك مشروع الطرق الموازية في منطقة «ديسكفري غاردنز»، فيما تم بدء تنفيذ كل من مشروع تطوير تقاطعات «مركز وافي» ومشروع تطوير شارع الشيخ محمد بن زايد باتجاه «دبي لاند».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.