عمّان الأهلية والهيئة العربية للبث الفضائي يوقعان مذكر تفاهم

mall2
تعليم
mall26 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
عمّان الأهلية والهيئة العربية للبث الفضائي يوقعان مذكر تفاهم

وقعت جامعة عمّان الأهلية مذكرة تفاهم مع الهيئة العربية للبث الفضائي يوم الأحد الموافق 6-11-2022، حيث وقع المذكرة عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور ساري حمدان ، وعن الهيئة رئيسها الأستاذ محمد العضايلة .

وقد حضر حفل التوقيع من الجامعة الأستاذ الدكتور أنس السعود نائب الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والجودة / مدير مركز الارتباط العالمي والأستاذ الدكتور عبد السلام الشبول عميد كلية العمارة والتصميم، والدكتور كريم أحمد فاضل رئيس قسم التصميم السينمائي والتلفزيوني والمسرحي، ومن الهيئة الدكتور أكرم خزام مدير المركز العربي للتدريب والتأهيل، والإعلامي الأستاذ زياد الريس مدير إدارة الإعلام والاتصال.

هذا وأكد الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة على أهمية تفعيل التواصل من خلال مذكرة التفاهم مع الهيئة العربية للبث الفضائي، والتي تأتي في إطار تأكيد سياسة انفتاح الجامعة على المؤسسات المحلية والإقليمية والدولية، لما لذلك من أثر في تطوير مهارات طلبة الجامعة، وتوفير فرص تدريبية لهم تدعم مهاراتهم الأكاديمية والتطبيقية مما يمنحهم أفضلية في سوق العمل.

من جانبه أعرب الأستاذ محمد العضايلة عن ثقته بأن مجالات التعاون بين جامعة عمّان الأهلية والهيئة العربية للبث الفضائي ستتوثق وسيكون لها نتائج إيجابية ومثمرة بالنسبة للطرفين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.