عمان الاهلية تستقبل ملحق التعاون الثقافي والعلمي لدى السفارة الفرنسية

soso khawalda
تعليم
soso khawalda8 مارس 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
عمان الاهلية تستقبل ملحق التعاون الثقافي والعلمي لدى السفارة الفرنسية

استقبل الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية يوم الاثنين 7-3-2022 في حرم الجامعة السيدة أنابيل أوستان ملحق التعاون الثقافي والعلمي والجامعي لدى السفارة الفرنسية في الأردن.

حيث تم النقاش حول سبل التعاون ما بين جامعة عمان الأهلية والجامعات الفرنسية، وحضر اللقاء عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور معتصم عبدالجابر ومساعد الرئيس للشؤون الخارجية الأستاذ الدكتور أنس السعود وكادر مركز الارتباط العالمي.

ورحب الأستاذ الرئيس بالسيدة أوستان مشدداً على رغبة الجامعة بفتح آفاق للتعاون البحثي والأكاديمي مع الجامعات الفرنسية المرموقة.

من جهته أوضح عميد كلية الهندسة ما تقوم به الكلية حالياً من تعاون بحثي مع مجموعة من الجامعات العالمية المرموقة، مرحباً بفتح علاقات مماثلة مع الجامعات الفرنسية.

ومن ثم اصطحب مدير مركز الارتباط العالمي ضيفة الجامعة في جولة للتعرف على مرافق الجامعة تم خلالها الالتقاء بنائب الرئيس للشؤون القانونية وعميد كلية الحقوق الأستاذ الدكتور مصلح الطراونة الذي أعرب عن اهتمامه بالتواصل مع كليات الحقوق في الجامعات الفرنسية لبحث سبل التعاون.

ومن ثم تم اصطحاب الضيفة في جولة على مركز الحوراني للتعليم الالكتروني حيث قدم السيد أشرف نيروخ مدير المركز شرحا عن المركز وخدماته وخططه المستقبلية.

وفي نهاية الجولة تم زيارة مرافق مجمع الارينا وقدم السيد عامر حمدان مدير الأرينا شرحا عن المجمع وخدماته.

كما قدم من جهته مدير النشاط الفني والمسرحي السيد نادرسويدان شرحا مفصلا عن مرافق الجامعة الفنية وخدماتها واعمالها.

5 - مجلة مال واعمال4 - مجلة مال واعمال3 - مجلة مال واعمال2 - مجلة مال واعمال

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.