عمان الاهلية تدعم نادي السلط بخمسين الف دينار

soso khawalda
2021-09-08T20:55:16+02:00
تعليم
soso khawalda8 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
عمان الاهلية تدعم نادي السلط بخمسين الف دينار

مجله مال وأعمال – الاردن في 08 سبتمبر 2021- من منطلق مسؤولياتها الاجتماعية تجاه ابناء البلقاء ومركزها السلط والتي تعد جزءا لا يتجازا منها وحرصا الجامعة ان تكون كما رسالتها ملتقى للرياضيين وحاضنة للشباب تلك الرسالة التي صاغ حروفها رئيس هيئة مديرها الشاب د. ماهر احمد الحوراني، تلقى نادي السلط دعماً مالياً بـ “50” ألف دينار أردني، لرفع الحافز لدى فريق كرة القدم الذي يستعد لمواجهة مضيفه الكويت الكويتي يوم 21 سبتمبر/ أيلول الجاري في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
ووجه خالد عربيات رئيس السلط عبر الموقع الرسمي لناديه الشكر لجامعة عمان الأهلية التي تقدمت بهذا الدعم لمساندة ممثل الكرة الأردنية في البطولة الآسيوية.
ويأتي الدعم بالوقت المناسب، حيث يعاني السلط من ضائقة مالية أدت إلى تأخره في تسليم اللاعبين لمستحقاتهم المالية، كما أن مشاركته الآسيوية تتطلب نفاقات عديدة.
ويعتبر فريق السلط من الفرق المتطورة حيث يشارك للموسم الثالث على التوالي في دوري المحترفين في أول ظهور له في المسابقة.
ويستقر فريق السلط حالياً بالمركز الثاني ببطولة الدوري بمشاركة الرمثا ولكل منهما “31” نقطة، خلف المتصدر الوحدات “35 نقطة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.