عمان الاهلية تحتفل على مدار 6 أيام بتخريج طلبتها للأعوام 2020 و2021 وطلبة الفصلين الأول والثاني 2022 …. صور

soso khawalda
fbmjo
soso khawalda24 يوليو 2022آخر تحديث : منذ شهرين
عمان الاهلية تحتفل على مدار 6 أيام بتخريج طلبتها للأعوام 2020 و2021 وطلبة الفصلين الأول والثاني 2022 …. صور

احتفلت جامعة عمان الاهلية وعلى مسرح الأرينا بحلّة كرنفالية بهيجة مساء أمس السبت بتخريج طلبة كلية الصيدلة في اليوم الاول من أيام الحفل ” الذي يستمرعلى مدار أيام هذا الاسبوع لمختلف كليات الجامعة” بتخريج طلبتها للأعوام 2020 و2021 وطلبة الفصلين الأول والثاني 2022 ، حيث رعى الحفل معالي الدكتور محمد صالح الحوراني رئيس مجلس أمناء الجامعة السابق بحضور رئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني ورئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ساري حمدان وأعضاء مجلس الأمناء والاساتذة نواب الرئيس والعمداء وأعضاء من الهيئتين التدريسية والإدارية وحشد كبير من ذوي الطلبة الخريجين .

· وقد بُدأت الاحتفالات ” في اليوم الاول للحفل” بتخريج طلبة كلية الصيدلة حيث ألقى عميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى عطيات كلمة الجامعة في الحفل رحب فيها بمعالي راعي الحفل وأعضاء مجلس أمناء الجامعة وعطوفة الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين وعطوفة الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة والسادة العمداء وأعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة الخريجين وذويهم ثم قال :

اذ نجتمع بمعيتكم اليوم بعدغياب اضطراري عن إقامة حفلات التخريج بسبب الظروف الاستثنائية التي فرضتها علينا جائحة كورونا وكلنا سعادة بتخريج كوكبة متميزة من خريجي كلية الصيدلة في جامعة عمان الاهلية ، حيث انتهت رحلة الدراسة القصيرة وستبدأ بعدها رحلة الحياة العملية الطويلة والتي نتمناها لكم مشرقة كإشراقة وجوهكم في هذه الأمسية.

وأضاف:إن رسالة جامعة عمان الاهلية والتي خط أحرفها الأولى مؤسس الجامعة المغفور له بإذن الله ” الدكتور أحمد الحوراني ” كأول جامعة خاصة في الأردن لتكون رائدة تجربة القطاع الخاص في التعليم الجامعي قد بنيت على التميز في التعليم والتعلم والبحث العلمي وكانت وستبقى دائما رافدا أساسيا للمجتمع المحلي بأعلى المعايير العالمية لتكون الخيار المفضل للطلبة والباحثين من خلال توفير بيئة داعمة للإبداع ورفد وطننا العربي بالكوادر البشرية المؤهلة والمتخصصة في حقول المعرفة المختلفة وتلبية حاجات المجتمع ومتطلبات التنمية المستدامة عبرمواكبتها للتطور العلمي والتكنولوجي والموائمة بين البرامج الأكاديمية ومتطلبات سوق العمل

وضمن الرؤية الاستراتيجية للجامعة وبجهود ادارتها ممثلة برئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان وعمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية في مختلف التخصصات استحدثت الجامعة مجموعة من التخصصات الجديدة على مستوى البكالوريوس والدبلوم العالي والماجستير حيث مُنحت الجامعة الموافقة على استحداث كلية لطب الأسنان الى جانب كليات الجامعة الأخرى حيث يجري العمل حاليا على كافة التجهيزات الطبية والفنية اللازمة لتكون هذه الكلية في مصاف الكليات المتقدمة في هذا التخصص. إضافة إلى استحداث البرامج التالية: فعلى مستوى درجة الماجستير تم استحداث برنامج الماجستير في التحكيم في عقود الإنشاءات و في علوم واضرابات التواصل إضافة الى ماجستير علوم التمريض / تمريض الرعاية الأولية وماجستير الأمن السيبراني وماجستير هندسة الانشاءات.

وفي درجة الدبلوم العالي: تم استحداث عدة برامج:

التصميم التعليمي الرقمي ، وعلم النفس الإكلينيكي ،وإعداد المعلمين ، والمحاسبة القانونية.

وفي درجة البكالوريوس: تم استحداث عدة برامج في:

إدارة الضيافة وفنون الطهي و تكنولوجيا تحليل الأعمال وعلم البيانات والذكاء الاصطناعي و التكنولوجيا الزراعية وهندسة الجينات والعلاج الطبيعي .

وفي نهاية كلمته تقدم بالتهنئة للخريجين وذويهم متمنيا للخريجين مستقبلا مكللا بالنجاح في حياتهم العملية وفي خدمة مجتمعاتهم .

· كما ألقت الطالبة الخريجة رنيم الحارس كلمة بالنيابة عن الطلبة الخريجين شكرت فيها جامعة عمان الاهلية ممثلة برئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني ورئيس الجامعة الاستاذ الدكتورساري حمدان وعميد كلية الصيدلة الأستاذ الدكتور محمد الطناني وكافة العمداء وجميع الاساتذة على الجهود التي بذلوها بجعل اسم جامعة عمان الاهلية الافضل وحرصوا على حيازة الجامعة مراتب عليا بالترتيب الجامعي على مستوى العالم .

كما شكرت كافة العاملين بالجامعة وقدمت الشكر لأهلها ولأهل الخريجين والخريجات على جهودهم ، وعبرت عن محبتها للجامعة وعن الاشتياق لأيام الدراسة ، معاهدة ان الخريجين والخريجات سيجعلون العالم اجمل بجهودهم وابداعاتهم ، مثمنة اللحظة التي اختارت فيها جامعة عمان الاهلية للدراسة لأن تميزها كان باختيارها فعلا.

· هذا وقد تم تقديم درع تكريمي لمعالي راعي الحفل الدكتور محمد صالح الحوراني من قبل الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين والاستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة .

· كما تم تكريم الاستاذ الدكتور آشوك شاكيا من كلية الصيدلة ضمن قائمة اعضاء الهيئة التدريسية الأوائل في الكليات للأبحاث المنشورة المحكمة والمدرجة ضمن قواعد بيانات ( Scopus) لاخر خمس سنوات.

· وكذلك تكريم الاستاذه الدكتورة رنا ابوحويج وذلك لجهودها المبذولة في خدمة الجامعة خلال سنوات عملها.

· وفي نهاية الحفل تم تسليم الشهادات للخريجين والخريجات وتكريم المتفوقين والمتفوقات.

*** وسيتلو حفل اليوم الاول، حفل اليوم الاحد بتخريج طلبة كلية الاعمال ، ويوم غد الاثنين بتخريج طلبة كلية التمريض وكلية العلوم الطبية المساندة ، ويوم الثلاثاء بتخريج طلبة كلية الحقوق وكلية تقنية المعلومات ، ويوم الاربعاء بتخريج طلبة كلية الهندسة وكلية العمارة والتصميم ، ويوم الخميس بتخريج طلبة كلية الآداب والعلوم وكلية العلوم التربوية وكلية الدراسات العليا.

3 - مجلة مال واعمال4 - مجلة مال واعمال5 - مجلة مال واعمال7 - مجلة مال واعمال6 - مجلة مال واعمال8 - مجلة مال واعمال9 - مجلة مال واعمال10 - مجلة مال واعمال11 - مجلة مال واعمال
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.