عمان الأهلية تشارك في المعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب في القاهرة

soso khawalda
تعليم
soso khawalda15 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
عمان الأهلية تشارك في المعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب في القاهرة

شاركت جامعة عمان الأهلية بالمعرض الدولي للتعليم والتدريب Edu Gate والذي أقيم في القاهرة بجمهورية مصر العربية خلال الفترة ما بين 9 – 11 / 8 / 2021.
حيث شارك في هذا الملتقى عدد من الجامعات والكليات ومؤسسات التدريب من جميع أنحاء الوطن العربي، وتواجد أهم مسؤولي وخبراء التعليم العالي الدوليين، وآلاف الزوار من الباحثين عن فرص تعليمية.
ويهدف الملتقى لتوفير قاعدة صحيحة يساعد من خلالها طلبة العلم على إيجاد فرصة تعليمية مناسبة، وبالتالي المساهمة في تلبية طموحات الطالب من ناحية وتوفير احتياجات سوق العمل من الناحية الأخرى.
وقدمت الجامعة من خلال مندوبيها خالد الزعبي مساعد مدير دائرة العلاقات العامة والدولية ومحمد القعقاع من دائرة القبول والتسجيل شرحاً لزوار المعرض عن التخصصات المستحدثة على مستوى درجات البكالوريوس والماجستير والدبلوم العالي، وما تقدمه الجامعة من خصومات تشجيعية وتسهيلات لإتمام إجراءات التسجيل للراغبين من الطلبة.
وخلال أيام المعرض زار الجامعات الأردنية المشاركة في المعرض د. أمجد العضايلة سفير المملكة الأردنية الهاشمية في جمهورية مصر العربية والملحق الثقافي الأردني فوزي أبو فارس، حيث تم تقديم درع الجامعة التذكاري لهما بهذه المناسبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.