عمان الأهلية تستقبل وفدا من جمعية عَون الثقافية الوطنية

mall2
تعليم
mall220 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
عمان الأهلية تستقبل وفدا من جمعية عَون الثقافية الوطنية

استقبل الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية وفدا يمثل جمعية عَون الثقافية الوطنية برئاسة السيد اسعد إبراهيم ناجي العزام رئيس هيئة إدارة الجمعية ، وبحضور الأستاذ الدكتور أنس راتب السعود نائب رئيس الجامعة لشؤون العلاقات الدولية والجودة، بهدف التباحث في فتح آفاق التعاون بين الجمعية والجامعة لبناء شراكة فاعلة في مختلف المجالات المعرفية من توثيق للإرث التاريخي والعلمي والمعرفي للوطن،وبناء جيلٍ واعٍ بقضايا وطنه وأمته، وذلك من خلال توقيع مذكرة تفاهم بين الطرفين .

· وبعد ان رحب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان برئيس وأعضاء الوفد، استعرض في بداية حديثه ، نشأة الجامعة وتطورها وتخصصاتها وانجازاتها وتميزها مشيرا الى خطة الجامعة الإستراتيجية للأعوام (2019-2023) تحت شعار نحو: جودة شاملة،تنمية مستدامة،جامعة ذكية،والتي تعتبر المحركة لإدارتها وجميع نشاطاتها وفعالياتها لتقود الجامعة وفقاً لمسارات واضحة نحو المزيد من التميز والريادة.

ذلك بالإضافة إلى تفاعل الجامعة مع المجتمع المحلي من خلال توفير الدعم للجمعيات والنوادي الرياضية ومؤسسات المجتمع المدني على إختلافها وعلى كامل مساحة الوطن.

· من جانبه قدم السيد اسعد العزام رئيس هيئة إدارة الجمعية لمحة موجزة عن مسيرة الجمعية منذ تأسيسها في عام 2018 ومشروعها الوطني الريادي ، مؤكدا حرص الجمعية على بناء شراكة حقيقية مع الجامعة في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك، معرباً عن إعتزازه بدور الجامعة العلمي والمعرفي وتطلع الجمعية الى مزيد من آفاق التعاون مع الجامعة من خلال توقيع مذكرة تفاهم بين الجامعة والجمعية وفي مختلف المجالات المعرفية.

· وقد أعرب أ.د. ساري حمدان عن إستعداد الجامعة للتعاون مع الجمعية ،مبدياً موافقته على مقترح توقيع مذكرة تفاهم مع الجمعية بهدف خدمة المجتمع المحلي والتعاون في مجالات الدراسات الأكاديمية والأبحاث وعقد الندوات والمؤتمرات وفي مجال التدريب وخدمة المجتمع المحلي.

· من جانبه، قدم رئيس هيئة إدارة الجمعية وأعضاء الوفد المرافق جزيل الشكر للجامعة ولرئيسها الاستاذ الدكتور ساري حمدان على هذا اللقاء المثمر.

· وفي نهاية اللقاء قدم الاستاذ الدكتور ساري حمدان درع الجامعة التذكاري للسيد اسعد العزام.

· ويذكر ان وفد الجمعية ضمّ الى جانب رئيس هيئة الإدارة كلّاً من السادة :

اللواء داود باشا سعد الدين هاكوز ، والدكتور غزوان عبد الله العامري ، والدكتور عبد الله محمد يوسف القضاه ، والدكتورة ريما لطفي ابو حميدان ، والمهندس محمد سليمان الخطيب ، والدكتورة هبه مشهور الخرابشه ، والسيد فايز مصطفى صالح الرُخ ، والسيدة شهناز عليان محمد الطعاني ، والطالب عمر عيد فوراوي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.