عمان الأهلية تستضيف رجل الأعمال الأردني الدكتور عبد المالك الجابر

soso khawalda
تعليم
soso khawalda3 يناير 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
عمان الأهلية تستضيف رجل الأعمال الأردني الدكتور عبد المالك الجابر

إستقبل الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية رجل الأعمال الأردني الدكتور عبد المالك الجابر الذي ترأس العديد من الشركات على مستوى العالم العربي والغربي، وهو من رواد الداعمين للرياديين العرب والشركات الناشئة.

فقد حقق الجابر العديد من الإنجازات المرموقة على المستوى المحلي، الإقليمي والدولي، عدا عن الخبرة المتراكمة في قطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والخدمات المالية والصناعة.

كما ان الدكتور الجابر هو الرئيس المؤسس لمينا آبس، المؤسسة الرائدة في دعم الرياديين والاستثمار في الشركات الريادية، ويشغل أيضاً رئيس هيئة المديرين لشركة مايندست وشركة اديونيشن، وشركة خان العمدان للاستثمار السياحي، والشركة المتحدة لخدمات الطاقة، وشركة مطاحن القمح الذهبي.

وشغل سابقاً مناصب مرموقة عدة منها الرئيس التنفيذي للعمليات لمجموعة زين الكويتية، كذلك الرئيس التنفيذي لزين الشركة وزين الأردن.

ويذكر ان الدكتور الجابر التحق بالعديد من الجامعات العالمية المرموقة وزائر دائم لجامعة هارفارد الأميركية.

وكان الدكتور الجابر قد قدم ( خلال الزيارة ) ندوة حوارية لمجموعة من الرياديين من طلبة الجامعة بتنظيم من مركز الابتكار والتميز في الجامعة بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى العطيات.

كما قام مساعد رئيس الجامعة للشؤون الخارجية ومدير مركز الابتكار الأستاذ الدكتور أنس السعود باصطحاب الدكتور عبد المالك الجابر والسيد مهند السيد في جولة لمرافق الجامعة، حيث أبدى الدكتور الجابر فخره وسعادته بحجم التطور الذي وصلت له الجامعة منذ آخر زياره له عام 2010.

و قد رافق الضيف في جولته كل من مدير مركز الأمن السيبراني السيد نادر سويدان ومدير مجمع الأرينا السيد عامر حمدان بالإضافة للسيد حسام السيد.

وفي ختام الزيارة كرم رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ساري حمدان ضيف الجامعة الدكتور الجابر بدرع الجامعة تقديراً لجهوده في خدمة الريادة والابتكار في الأردن والعالم العربي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.