عمان الأهلية تتوج بلقب بطولة الجامعات الأردنية للتايكواندو للطلاب وتحتل المركز الثاني في بطولة الطالبات

soso khawalda
تعليم
soso khawalda22 مارس 2022آخر تحديث : منذ شهرين
عمان الأهلية تتوج بلقب بطولة الجامعات الأردنية للتايكواندو للطلاب وتحتل المركز الثاني في بطولة الطالبات

حصدت جامعة عمان الأهلية لقب بطولة الجامعات الأردنية للتايكواندو للطلاب والمركز الثاني في بطولة الطالبات، التي نظمها الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية بالتعاون مع الاتحاد الأردني للتايكواندو في الجامعة الأردنية خلال الفترة 20-21 / 3 / 2022.

حيث تمكن فريق الطلاب من حصد لقب البطولة بعدما تمكن من الفوز بـ (6) ميداليات ملونة توزعت على 4 ميداليات ذهبية حصل عليها كل من زيد الحلواني وزن تحت 63 كغم، زيد مصطفى وزن تحت 74 كغم، بهاء الدين أبو هديب وزن تحت 80 كغم وصالح الشرباتي وزن تحت 87 كغم، بالإضافة إلى ميداليتين برونزيتين كانت من نصيب الطالب زيد ياسر لفئة وزن تحت 58 كغم وزيد احميدان لوزن تحت 68 كغم.

بينما احتل فريق الطالبات المرتبة الثانية برصيد 5 ميداليات ملونة توزعت على ميدالية ذهبية للطالبة بانا دراغمة لفئة وزن تحت 53 كغم، وميدالية فضية للطالبة هبة الله مشلب العيسى وزن تحت 62 كغم، و3 ميداليات برونزية لكل من: دانا المدادحة وزن تحت 46 كغم، حلا طريش وزن تحت 67 كغم وبانا اياد وزن تحت 57 كغم.

وتأتي هذه الانجازات المتتالية لجامعة عمان الأهلية في ظل الدعم المتواصل الذي تقدمه الجامعة للطلبة الرياضيين ممثلة برئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان.

والجدير بالذكر أنه أشرف على فريق الجامعة المشارك في هذه البطولة قائمة من مدربي النخبة في رياضة التايكواندو وهم السيد فارس العساف، السيد سامح العساف، السيد أيمن الحسامي والسيد علاء الجبارات، بالإضافة إلى عمادة شؤون الطلبة في الجامعة ممثلة بالدكتور مصطفى العطيات عميد شؤون الطلبة، السيد عصام السحار مساعد عميد شؤون الطلبة، السيد رمزي العميري رئيس قسم النشاطات والأندية الطلابية، والسيد صهيب الطراونة والآنسة عرين قطيشات مشرفي النشاط الرياضي.

تيكوندو 1 - مجلة مال واعمال
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.