علامات محلية وعالمية تسجل مبيعات أولية إيجابية في الدورة الـ 25 لمعرض دبي العالمي للقوارب

معارض ومؤتمرات
5 مارس 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
علامات محلية وعالمية تسجل مبيعات أولية إيجابية في الدورة الـ 25 لمعرض دبي العالمي للقوارب

عارضون يحققون النسب المستهدفة ببيع العديد من المراكب

Speed Marine Scarab Range

تحتفل شركات بحرية محلية عالمية بعقد مجموعة من صفقات البيع الأولية في معرض دبي العالمي للقوارب، المعرض الأكبر والأهم في قطاع الملاحة الترفيهية في المنطقة والذي يختتم دورته الـ 25 اليوم (السبت) في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

وأعلنت الصانعة الإماراتية جلف كرافت عن بيعها في اليوم الأول للمعرض يختها الرائد، ماجستي 135، على أن يتم التسليم في ربيع العام 2018، في الوقت الذي كشفت فيه العلامة عن يخت ماجستي 100 للمرة الأولى، وهو عبارة عن يخت فلاي بريدج فاخر شبه مكشوف لفت أنظار ملاك المراكب والمعجبين الحاضرين في المعرض.

من جهتها قامت جالبوت، الموزع المحلي لعلامتي واجر وماستركرافت، ببيع يخت ماستركرافت أن سي تي 20 لأحد العملاء الدوليين، كما صرحت باهتمام كبير من قبل زوارها بيخت واجر 38. وقال روب تشينمان، رئيس المبيعات والتسويق لدى جالبوت: “مشاركتنا في المعرض كانت للإعلان عن شراكتنا مع واجر وماستركرافت، ويسعدني القول أن مشاركتنا حققت النجاح لكلتا العلامتين”.

وأضاف: “حجم الاهتمام بيخت واجر 38 كان إيجابيا ويمكنني التأكيد أن مشاركتنا الأولى في المعرض حققت أهدافها. مسرورون للغاية بعرض يخت ماستركرافت أن أكس تي 20 على منصتنا في المعرض وبيعه أيضا. مع أن المشتري ليس من الإمارات، إلا أن القارب سيبقى في الدولة وهذا أمر إيجابي لنا حيث سنتمكن من تقديم خدمات ما بعد البيع بشكل كامل للعميل كما لو كان من داخل الدولة”.

وشهدت برينسيس لليخوت، التي تستعرض احدث يخوتها من الفئة المتوسطة وتتضمن سبورت 348، 43 فلايبريدج و49 فلايبريدج، زيادة في الطلبات والمبيعات.

وقال سليم تايسون، المدير الشريك لدى برينسيس لليخوت: “يسعدنا في برينسيس لليخوت المشاركة مرة أخرى في معرض دبي العالمي للقوارب، الذي تشهد مشاركتنا فيه تحسنا كبيرا عاما بعد عام وزيادة في حصتنا السوقية بفضل شركائنا. الاهتمام الذي حظيت به تشكيلتنا كان الأكبر في تاريخ مشاركتنا، وقد وقعنا صفقات عدة لعملاء سابقين يرغبون بتحديث يخوتهم ولعملاء جدد أيضا”.

أما سبيد مارين، الموزع لعلامات جلف كرافت وسكاراب، فقد أعربت عن عقدها صفقات عدة على مدار أيام المعرض الخمسة باعت فيها مجموعة قوارب تتراوح أسعارها من 140 ألف درهم لقارب سكارب 165 إمبولس ذو الخمسة مقاعد، حتى 345 ألف درهم إماراتي لقارب سكارات 255 إمبولس ذو 13 مقعدا.

ومن بين العارضين الذين شاركوا بقوة في المعرض، شركة رويال لليخوت، موزع اليخوت الفاخرة وشركة التأجير التي تشارك بهدف عرض أحدث وافضل تصميمات المراكب.

وقال كاسبر جاكوبسين، مدير التأجير في رويال لليخوت: “صاحب اكبر مبيعات بالنسبة لنا في المعرض كان “فليبر”، الذي يعتبر قاربا عائليا رائعا ويحظى بالشهرة بين المغتربين هنا. يبلغ سعر المستوى الأول لقارب “فليبر” 720 الف درهم، لكننا قدمنا عرضا خاصا على القارب لزوار معرض دبي العالمي للقوارب بسعر 650 الف درهم وتمكنا من بيع مجموعة من القوارب خلال مشاركتنا في المعرض”.

كما وعرضت رويال لليخوت مفهوما جديدا كليا على صناعة الملاحة الترفيهية تشجع فيه عملائها لاستخدام مراكبهم كاستثمار لزيادة الدخل، وقدمت حزمة متكاملة تغطي جميع تكاليف إدارة المركب كقارب للتأجير.

وقال جاكوبسين: “إذا ما أراد عميل شراء يخت فيرلاين 48 قدم، البالغ سعره 3 مليون درهم، سنتحمل كل المسؤولية عن اليخت في الوقت الذي لا يستخدمه فيه مالكه وسنقوم بإدارته كمركب للتأجير، وهو ما سيتيح للمالك الحصول على عائد بنسبة 5% سنويا. لذا هم لا يمتلكون يختا فاخرا فحسب، بل ويحصلون على عوائد على استثماراتهم”.

وأضاف: “هذا المفهوم جديد كليا على السوق ونأمل أن نتمكن من ريادة هذا القطاع الجديد القائم بالأساس على نماذج من سوق العقارات. ما نعرضه هنا عبارة عن حزمة متكاملة بعائد 15%، 10% منها تخصص لتكاليف التشغيل السنوية”.

وعقدت الدورة الـ 25 لمعرض دبي العالمي للقوارب في الفترة ما بين 28 فبراير حتى 4 مارس في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بمشاركة عدد كبير من العارضين المحليين والإقليميين المشاركين بهدف استعراض أحدث التصاميم والمنتجات والتقنيات في صناعة الملاحة الترفيهية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.