عرض عن برنامج الماجستير “التحكيم في عقود الانشاءات “.. في لقاء “حقوق” عمان الأهلية ووزارة الأشغال

soso khawalda
تعليم
soso khawalda14 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
عرض عن برنامج الماجستير “التحكيم في عقود الانشاءات “.. في لقاء “حقوق” عمان الأهلية ووزارة الأشغال

التقى عميد كلية الحقوق في جامعة عمان الاهلية الاستاذ الدكتور محمد الذنيبات مع الأمين العام لوزارة الاشغال المهندس مروان الجمعاني في مقر الوزارة بحضور الأستاذ الدكتور مصلح الطراونة المسؤول عن برنامج ” التحكيم في عقود الانشاءات ” لدرجة الماجستير في الكلية ، بينما حضر اللقاء من جانب الوزارة مدير وحدة الطوارئ المهندس غيث النوايسة.

 وفي بداية اللقاء رحب الأمين العام بوفد كلية الحقوق ثم قدم الأستاذ الدكتور مصلح الطراونة عرضاً تفصيلياً عن البرنامج واهميته لوزارة الاشغال العامة باعتباره يغطي حاجة فعلية وملحة نظراً لاختصاص وزارة الاشغال العامة في تنفيذ عقود الانشاءات ومساهمتها في حل الاشكالات والمنازعات الناشئة عنه.

 وابدى الأمين العام أهمية التحكيم كوسيلة بديلة لحسم النزاع بدلا من الإجراءات التقليدية امام المحاكم، وأبدى عميد كلية الحقوق استعداد الجامعة بدعم من رئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان لتقديم كافة التسهيلات لمدراء وموظفي الوزارة الملتحقين بهذا البرنامج.

 واختتم اللقاء بإبداء الأمين العام الاهتمام الشخصي والتعميم على موظفي الوزارة بخصوص هذا البرنامج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.