طيران الإمارات تؤجل استئناف رحلاتها إلى الهند وباكستان حتى 21 يوليو

أخبار الإمارات
13 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
طيران الإمارات تؤجل استئناف رحلاتها إلى الهند وباكستان حتى 21 يوليو
طيران الإمارات

مال واعمال – الامارات في 13 يوليو 2021-قالت شركة طيران الإمارات إن الرحلات الجوية من الهند وبنغلاديش وباكستان وسريلانكا ستظل معلقة حتى 21 يوليو. لن يتم قبول الركاب الذين ربطوا عبر الهند أو باكستان أو بنغلاديش أو سريلانكا في آخر 14 يومًا بالسفر من أي نقطة أخرى. إلى الإمارات ، قالت شركة الطيران على موقعها الإلكتروني.

يُعفى مواطنو الإمارات العربية المتحدة ، وحاملو التأشيرات الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة وأعضاء البعثات الدبلوماسية الذين يمتثلون لبروتوكولات COVID-19 المحدثة ، وقد يتم قبولهم للسفر. قالت طيران الإمارات: “تشهد مراكز الاتصال الخاصة بنا عددًا أكبر من المكالمات مما كان متوقعًا. إذا لم تكن مكالمتك متعلقة بالسفر خلال الـ 48 ساعة القادمة ، فيرجى التفكير في معاودة الاتصال لاحقًا”.

ارتفاع حركة المرور
وقالت طيران الإمارات أيضا إنها تتوقع عددا كبيرا من المسافرين المغادرين من دبي. وقالت شركة الطيران: “نظرًا لفحوصات متطلبات السفر لـ COVID 19 وإجراءات السلامة ، نتوقع زيادة وقت الانتظار عند مكاتب تسجيل الوصول”.

حثت شركة النقل العملاء على الوصول مبكرًا إلى المطار. قالت طيران الإمارات إن مكاتب إنجاز إجراءات السفر ستكون مفتوحة قبل 12 ساعة من موعد الرحلة للعملاء المسافرين إلى الولايات المتحدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.