صيدلة عمان الأهلية تلتقي بطلبة المجلس الاستشاري

info
تعليم
info22 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
صيدلة عمان الأهلية تلتقي بطلبة المجلس الاستشاري

 عمان الأهلية تلتقي بطلبة المجلس الاستشاري - مجلة مال واعمال

مال واعمال/ تعليم/ عمان الاهلية/ عقدت كلية الصيدلة اجتماعها الأول بين عميد الكلية أ.د. محمد طناني ونوابه ورؤساء الأقسام مع طلبة المجلس الاستشاري على منصةMicrosoft Teams بحضور طلبة من مختلف السنوات الدراسة بالكلية.

وفي بداية الاجتماع رحب أ.د. طناني بالطلبة متمنيا لهم النجاح والتوفيق والسلامة من فيروس كورونا المستجد وتعريفهم بالرؤية الاستراتيجية المستقبلية للكلية ومنها الحصول على شهادة الجودة المحلية والأمريكية والتحديثات التي تمت على الخطة الدراسية لبرنامج البكالوريوس في تخصص الصيدلة والتي تضمنت إدراج مشروع تخرج وكذلك 6 ساعات تدريب في صيدليات المجتمع وصيدليات المستشفيات والصيدلة الصناعية.

ثم تطرق الدكتور نعيم شعلان نائب العميد للشؤون الأكاديمية على أبرز مهام المجلس الاستشاري والتعريف بدور ومسؤولية ممثلي الطلبة فيه.

ثم استمع الجميع لملاحظات الطلبة ومنها الطلب بتنظيم يوم وظيفي عن بعد لمساعدة خريجي كلية الصيدلة للعمل المباشر في مجالات الصيدلة المختلفة، بالإضافة إلى طلب إنشاء نادي خريجي جامعة عمان الأهلية على غرار الجامعات الأخرى المحلية والعربية والعالمية، حيث وكَّل العميد أصحاب الخبرة بمتابعة هذه الطلبات والعمل على تنفيذها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.